ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالقطامية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت مديرية أمن القاهرة من ضبط “ عاطل ” بدائرة قسم شرطة المرج لقيامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص  وبحوزته  " بندقية خرطوش–3 فرد محلى– عدد من الطلقات " .
 

كما تم ضبط (شقيقين) بدائرة قسم شرطة القطامية حال إستقلالهما سيارة "ربع نقل" وبحوزتهما (بندقية خرطوش- فرد محلى- عدد من الطلقات).
 

 وبمواجهتهم إعترفوابحيازتهم للمضبوطات بقصد الدفاع، تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت  النيابة العامة لمباشرى التحقيق. 

إقرأ أيضًا .. حادث مروع يخطف أمًا وطفليها في عين شمس


وفي سياق منفصل أمرت النيابة العامة بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية في واقعة ضبط عاطل في الأميرية بتهمة حيازة كمية من مخدر الهيروين، وذلك للتأكد من كونها مواد مخدرة من عدمه، جاء ذلك بعد استعجال إرسالها تقرير المعمل الكيميائي في الواقعة.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية عن قيام عاطل بترويج سمومه على الشباب بدائرة القسم.   

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط المتهم، وعثر بحوزته على نصف كيلو جرام من مخدر الهيروين، قبل توزيعها على عملائه في المنطقة.

اعتراف تاجر المخدرات 

واعترف المتهم خلال التحقيقات بقيامه بترويج المواد المخدرة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وأنه اتخذ من دائرة القسم مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .

سرقة الحسابات الإلكترونية الخاصة بالمواطنين

وفي سياق منفصل أدلى المتهم بالاستيلاء على الحسابات الإلكترونية الخاصة بالمواطنين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وانتحال صفتهم وابتزاز أصدقائهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في القاهرة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة الإستيلاء على حسابات الفيس بوك للمواطنين لابتزاز أصدقائهم.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم استولى على الحسابات الخاصة بعدد (23) مواطنا على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وانتحال صفاتهم وطلب تحويل مبالغ مالية من معارفهم، وعُثر بحوزته على (2 هاتف محمول – 5 شرائح هواتف "المُستخدمة فى ارتكاب الوقائع – 3 محافظ إلكترونية " – مبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامى).

لمزيد من أخبار الحوادث إضغط هنا 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق