“معلومة أول مرة تعرفيها” .. إليكي أفضل طريقة سحرية للحفاظ على الخبز طازجا لمدة 7 أيام .. جربيها وهتدعيلي!!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“معلومة أول مرة تعرفيها” .. إليكي أفضل طريقة سحرية للحفاظ على الخبز طازجا لمدة 7 أيام .. جربيها وهتدعيلي!!! - اقرأ 24, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 11:17 مساءً

تحاول كل ربة منزل الحفاظ على الخبز لفترة أطول فهو من المأكولات السريعة التعفن وتجد كل سيدة صعوبة في إبقاء الخبز طازجا لوقت أكبر، ومن السهل حفظ الخبز طازجا لمدة تتراوح الاسبوع كحد أقصى وذلك عند تخزينه بطريقة صحيحة، ومن خلال مقال اليوم سنتناول طريقة سحرية وبسيطة يمكن من خلالها الحفاظ على الخبز من العفن لمدة 7  أيام، تابعوا معنا.

طريقة سحرية لحفظ الخبز لمدة أسبوع

قال الخباز الماهر ماوريستيور ليو في إحدى اللقاءات الصحفية الأمريكية أنه تقوم ربات المنزل بفعل خطأ وهو تخزين الخبز في الثلاجة ظنا منها أن سيتم حفظه وإبقائه طازج ولن يتم تعرضه للعفن وهذه عادة خاطئة، فهناك طريقة تساهم في حفظ الخبز لمدة 7 أيام ويجب الحرص على القيام بها فالخبز من أهم الأشياء التي يجب أن تتوفر في المائدة، حيث يمكن وضعه في غلاف النحل وهي طريقة يفضلها الكثير من خبراء الخبز حيث تساهم في حفظ الخبز طريا و طازجا.

طريقة تساهم في تخزين الخبز  

تساهم الأكياس الورقية العادية والمناشف التي توجد في المطبخ على الحفاظ على الخبز من الجفاف، وذلك في الأماكن شديدة الحرارة والجفاف حيث يتم وضع الخبز في كيس بلاستيك عادي وتغليفه وغلقه بإحكام ويتم حفظ الكيس في مكان بعيد عن أشعة الشمس أي في سلة الخبز إذا توفرت، وسيتم حفظ الخبز لمدة 7 أيام وكأنه طازج. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق