أخبار الرياضة - توخيل: سنقدم مباراة رائعة ضد ريال مدريد.. ونحتاج لأجواء خيالية في الملعب - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توخيل: سنقدم مباراة رائعة ضد ريال مدريد.. ونحتاج لأجواء خيالية في الملعب

توخيل: سنقدم مباراة رائعة ضد ريال مدريد.. ونحتاج لأجواء خيالية في الملعب

قال المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، توماس توخيل، إن جميع عناصر الفريق تتطلع لأداء مباراة رائعة، عندما يستضيف البافاري ريال مدريد في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “أليانز أرينا”.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، تحدث توخيل عن موقف اللاعبين المصابين موضحًا: “سيخضع لايمر ودي ليخت وأوباميكانو لبعض الفحوصات الطبية الأخيرة لتحديد مدى إمكانية مشاركتهم غداً أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب”.

وأكد توخيل أن الأمور تبدو جيدة للايمر، مردفا: “لكن، نحتاج لأن ننتظر ونرى حالتي جمال موسيالا وليروي سانيه”.

وأشار توخيل إلى أن الفريق في حاجة لأن تكون الأجواء خيالية وللدعم الجماهيري حتى في اللحظات التي تكون فيها المباراة صعبة، وجنباً إلى جنب مع الجماهير يمكن أن يخلق الفريق أجواء تمنحه الأفضلية خلال المباراة.

وعن المباراة، قال توخيل: “عندما تلعب ضد ريال مدريد، فإنك تواجه الهالة والأسطورة التي تحيط بهم.. تركيزنا سيكون بالكامل على المباراة، ونتطلع جميعًا إلى مباراة رائعة”.

ويستضيف البافاري ريال مدريد في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.

والتقى الفريقين 26 مرة من قبل، فاز البافاري في 12 مباراة منها، مقابل فوز الملكي في 11 مواجهة، وسيطر التعادل في 3 مرات، وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب السابق لريال مدريد هو هداف لقاءات الفريقين برصيد 9 أهداف.

توخيل: سنقدم مباراة رائعة ضد ريال مدريد.. ونحتاج لأجواء خيالية في الملعب

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - توخيل: سنقدم مباراة رائعة ضد ريال مدريد.. ونحتاج لأجواء خيالية في الملعب - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق