هتنوري في الضلمة ..قناع النشا لتبييض البشرة والجسم وإزالة التجاعيد والبقع السوداء نهائيا من أول استعمال!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هتنوري في الضلمة ..قناع النشا لتبييض البشرة والجسم وإزالة التجاعيد والبقع السوداء نهائيا من أول استعمال!! - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:18 مساءً

كل سيدة تبحث عن حلول طبيعية لتبييض البشرة والجسم والتخلص من التصبغات والتجاعيد، مع الحرص على أن هذه الحلول الطبيعية لا تسبب أي آثار جانبية للبشرة، ولذلك سوف نعرض لكي عزيزتي اليوم قناع طبيعي وفعال في تبييض البشرة وإزالة التجاعيد وسهل جدا تحضيره منزليًا لأن مكوناته متوفرة في كل منزل، تابعي سيدتي المقال التالي لتتعرفي على مكونات هذا القناع الكريمي الرائع.

قناع النشا لتبييض البشرة والجسم

كريم النشا والليمون من أفضل الخلطات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة وتخليصها من التصبغات والتجاعيد لأن النشا عنصر فعال في تبييض البشرة، وكذلك الليمون يعتبر من أكثر المواد الفعالة المسئولة عن تفتيح البشرة، وسوف نتعرف على مكونات قناع النشا والليمون في السطور التالية.

المكونات

لتحضير كريم النشا والليمون الفعال في تبييض البشرة يجب أن تتوفر لديك المكونات التالية:

ملعقة من عصير الليمون. ملعقتين من النشا. ملعقة جل الصبار. ملعقة زيت زيتون. ملعقة ماء ورد.

خطوات التحضير

لتحضير كريم النشا والليمون لتبييض البشرة عليك اتباع الخطوات التالية:

قومي بخلط النشا مع ماء الورد. قومي بإضافة عصير الليمون. قومي بإضافة جل الصبار. قومي بإضافة زيت الزيتون. قومي بخلط جميع المكونات جيدا للحصول على كريم ناعم. قومي بفرد الكريم على المناطق الغامقة. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

كريم النشا والفازلين لتفتيح البشرة

لتحضير كريم النشا والفازلين كل ما عليك تحضير المكونات التالية:

المكونات

ملعقتين من النشا. ملعقة فازلين. ملعقة بيكنج صودا. ملعقة من زيت اللوز.

طريقة التحضير

قومي بإحضار وعاء فارغ نظيف ومعقم. ضيفي النشا والفازلين واخلطي جيدا. ضيفي البيكنج صودا وزيت اللوز الي الكريم. اخلطي جيدا للحصول على كريم ناعم متجانس. طبقي الخليط على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة واغسليه بالماء الفاتر ثم الماء البارد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق