قريبًا.. سميرة سعيد تطرح أحدث أغانيها بعنوان كداب - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قريبًا.. سميرة سعيد تطرح أحدث أغانيها بعنوان كداب - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:30 مساءً

تستعد الديفا أو المطربة سميرة سعيد لطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان كداب، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر منصة الفيديوهات العربية يوتيوب وجميع منصات الاستماع العربية.

سميرة سعيد تشوق الجمهور لأحدث أغانيها كداب

وشوقت المطربة سميرة سعيد جمهورها ومتابعيها لأحدث أغانيها التي تأتي بعنوان كداب، وذلك من خلال نشر البرومو التشويقي للفيديو كليب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر وعلقت: "كداب.. قريبًا"، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا حيث شهدت ردود أفعال قوية منذ الإعلان عنها وطرح البرومو الخاص بها وجاءت تعليقات الجمهور متحمسة لسماع الأغنية بالإضافة لعدد من الفنانين الذين حرصوا على التعليق مُعربين عن تشوقهم وانتظارهم للأغنية.

ff8a5490de.jpg
المطربة سميرة سعيد

آخر أعمال سميرة سعيد الغنائية

وفي سياق آخر طرحت الديفا سميرة سعيد آخر أعمالها في الغناء أغنية فن التغافل التي طرحتها عبر منصات الاستماع العربية المختلفة وجاءت الأغنية بتوقيع الملحن عمرو مصطفى وكلمات هاني عبد الكريم وحققت الأغنية انتشارًا و نجاحًا واسعًا حيث تخطت النصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي تُعد ثاني أغنيات الفنانة سميرة سعيد في عام 2024 حيث تم طرحها بعد أغنية كان والتي حققت 800 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب.

رحلة بدأت منذ الثامنة من عمرها

بدأت المطربة أو الديفا سميرة سعيد الغناء وهي عمرها لم يتخطى الثامنة، حيث شاركت في برنامج مسابقات المواهب بالتلفزيون المغربي والذي كان به الملحن عبد النبي الجيراري والمعروف بأنه المكتشف الحقيقي لموهبة الفنانة سميرة سعيد.

237635acd1.jpg
سميرة سعيد

وبعد عام واحد فقط من مشاركة سميرة سعيد في برنامج المواهب المغربي، طرحت أول أغنية لها تحمل اسم شكونا لأحبابنا وحققت وقتها صدى واسع، وعام 1970 أصدرت المطربة سميرك سعيد أول ألبوم لها يحمل اسم لقاء الذي ساهم في شهرتها ونجاحها ومعرفة الناس بها كما أصبح لها جمهور ومحبين من مختلف الفئات والطبقات الذي يحرصون على متابعة أعمالها وسماع أغانيها، وبالرغم من كل تلك خطوات النجاح التي اتخذتها وحققتها سميرة سعيد في عالم الغناء إلا أنها ظلت حريصة على دراستها وأن تتخرج من جامعتها، وبالفعل تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية في المغرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق