اعترافات مثيرة للمتهم بـ هتك عرض الرضيعة «جانيت»: أنا بحب البنات الصغيرة والميتين - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعترافات مثيرة للمتهم بـ هتك عرض الرضيعة «جانيت»: أنا بحب البنات الصغيرة والميتين - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:32 مساءً

قررت جهات التحقيق إحالة المتهم بـ هتك عرض الطفلة جانيت وقتلها وإلقاء جثتها في حديقة بمدينة نصر للمحاكمة الجنائية.

المتهم بـ قتل الطفلة جانيت: عندي ميول جنسية للأطفال

وأدلى المتهم بـ هتك عرض الطفلة جانيت خلال التحقيقات، باعترافات تفصيلية: «أنا مريض نفسي وعندي ميول جنسية للأطفال الصغار.. وخاصة البنات الصغيرة والميتين.. وحاولت أني اتعالج أكثر من مرة لكن فشلت.. ورحت لشيوخ كتير علشان اعرف احل المشكلة دي وأخر شيخ.. كنت عنده في مدينة أسيوط، وقال ليا يا ابني استغفر وارجع لربنا.. ».

وأضاف: «يوم الواقعة كنت موجود في العمارة.. وشفت المجني عليها.. وقررت اخطفها، وهي كانت وقتها نائمة على الأرض.. نزلت على السلم بسرعة.. ورحت بيها الجنينة اللي خلف العمارة وحطيتها هناك على الأرض.. واعتديت عليها وهتكت عرضها.. ووقتها لقيتها بتعيط جامد رحت حاطط أيدي على بوقها وكاتم نفسها عشان تموت.. وأنا مكنتش عارف أنا بعمل أيه.. وكنت فاكر أن الأمن مش هيعرف يقبض عليا.. ».

هتك عرض الطفلة جانيت

بداية الواقعة، تعود حينما دخلت الأم لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت البالغة من العمر 10 أشهر، صاحبة البشرة السمراء فهي من أصول سودانية، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

الطفلة المجنى عليها

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحم، وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغ بالعثور علي طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليه بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبأعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

خاص| بعد الحكم بإعدام الطبيب المتهم.. تفاصيل جريمة اغتصاب شقيقة زوجته الطفلة 3 أيام

عاجل.. الإعدام شنقًا لـ طبيب تجميل بتهمة هتك عرض شقيقة زوجته

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق