وزير الحج والعمرة يبدأ زيارة إلى جمهورية إندونيسيا - اقرأ 24

صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الحج والعمرة يبدأ زيارة إلى جمهورية إندونيسيا - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:48 مساءً

المناطق_واس

بدأ معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة اليوم، زيارة إلى جمهورية إندونيسيا، تستهدف بحث سُبل التنسيق لرفع مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن الإندونيسيين، ورفع كفاءة الخدمات المقدّمة لهم، من خلال التنسيق المشترك بين الجهات ذات العلاقة في البلدين.

وسيعقد معاليه، لقاءات ومشاورات مع المسؤولين بجمهورية إندونيسيا، ورؤساء شركات العمرة، وإطلاعهم على التسهيلات التي تضمن رحلة ميسّرة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، كما يستعرض أهم مبادرات إثراء الرحلة مثل زيارة المواقع التاريخية والإثرائية، ودور التحول الرقمي في تسهيل رحلة الحج والعمرة، كما ستشهد الزيارة افتتاح معرض منصة “نسك” للتعريف بدور المنصة في خدمة ضيوف الرحمن.
ويرافق معاليه وفدٌ رفيع المستوى، من قيادات الوزارة، ومنظومة الحج والعمرة، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن، وعدد من رؤساء شركات العمرة، ممثلين للقطاع الخاص؛ بهدف تطوير مستوى الشراكات والتعاون وضمان تسهيل إجراءات قدوم المعتمرين الإندونيسيين وإثراء تجربتهم.
وتأتي هذه الزيارة إلى جمهورية إندونيسيا امتدادًا للجولات التواصلية الدولية لمعاليه، التي تستهدف التعريف بأبرز التحولات الإيجابية في خدمة ضيوف الرحمن، والمبادرات التي تقدمها حكومة المملكة لتيسير قدوم المعتمرين من كل العالم إلى الحرمين الشريفين، بتمكين من رؤية 2030.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق