تذاكر «كلاسيكو» كأس الملك تزعج الهلاليين في «إكس» - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تذاكر «كلاسيكو» كأس الملك تزعج الهلاليين في «إكس» - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:54 مساءً

أبدت جماهير فريق الهلال الأول لكرة القدم، في موقع التدوينات القصيرة «إكس»، استياءها من أسعار تذاكر «الكلاسيكو» أمام الاتحاد، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وحدَّدت إدارة النادي الغربي 20 ريالًا سعرًا لتذاكر المقاعد المخصَّصة لجمهور «النمور»، التي تشكِّل 70 في المئة من سعة الملعب، بينما حدَّدت تذاكر مدرَّجات الأزرق بـ 120 ريالًا.
ووصل التفاعل مع أسعار تذاكر «الكلاسيكو» إلى نحو 2.3 مليون.
وعبَّر الهلاليون عن غضبهم من ذلك، مطالبين بتصحيح تذاكر مباريات الكأس، منهم ويل، الذي كتب: «المفترض مداخيل مباريات كأس الملك تروح للاتحاد السعودي، وهو يحدد أسعار التذاكر باستثناء إذا كانت ذهاب وإياب، ثانيًا فكرة الـ 70 في المئة لهم، والـ 30 في المئة لنا، وهي خروج مغلوب، كارثية. تقسيم المدرَّجات لازم يصحح وضعه من الموسم المقبل بمباريات الكؤوس». وعلى النهج ذاته علَّق محمد: «إذا ما صار تنظيم بتصير الأندية تحط مبالغ فلكية ضد جماهير خصومها». وعدَّ تركي، أن الأندية تستغل الجماهير قائلًا: «وتقولون ليه الجماهير معد تحضر إنتو شايفين كيف الاستغلال. يا خي استحوا يا إدارات الأندية، يا خي تحسبون الجماهير نازلهم كنز، أغلب المشجعين فئة عمرية من 15 إلى 30 اللي طالب، واللي ياخذ من أبوه، وأهله وعلى قد حالهم، واللي موظف عنده التزامات أهم ويبي يرفه عن نفسه».
وتوجَّه بعض محبي الأزرق إلى فكرة شراء مقاعد في مدرَّجات الاتحاد بحثًا عن سعرٍ أقل، من بينهم دنفر، الذي قال: «بسيطة احجزوا في مقاعدهم، وراح يتم تكرار هذا المنظر». ومثله كتب مهند: «لعيون الزعيم بوسط مدرجهم فالواجهة نجي». وسار معهما كارزيما: «الحل يا جمهور الهلال نحجز في مدرَّجات الاتحاد، وبدال ما تكون النسبة لجمهور الهلال 30 في المئة نستحل الملعب عليهم، ونخلي نسبتهم 30 في المئة». فيما رأى سامي في الأمر خوفًا من شعبية الأزرق، إذ كتب: «الخوف من شعبية الهلال.. الخوف من السيطرة على الجوهرة.. الخوف من فضيحة في جدة.. أقسم بالله واضحة.. شعبية الهلال مخيفة».
ووقف اتحاديون مع قرار إدارتهم، مؤكدين أن الهلال رفع أسعار التذاكر في مواجهاتٍ ماضيةٍ، مثل مفرح ولد زهران قائلًا: "مسوين طالعين منها إش تسوون بملعب أرينا». وذكر علاوي: "بملعبك بـ 120 ولا قلنا شي». واتفق معه نواف: «طيب يا خي بملعبك بـ 120 ولا قلنا شي وشرينا». بينما أزعجت هذه الخطوة عبد الله، الذي تخوَّف من شراء جماهير الهلال تذاكر في مدرَّجات الاتحاد بقوله: «يعني كأنك تقول يا حقين الهلال تعالوا خذوا ملعبنا كامل، خاصة أن جمهور الاتحاد مهب حاضر لك أصلًا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق