بعد مبابي، لاعب جديد يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن لاعب جديد في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية، ليلحق بزميله كيليان مبابي قائد الفريق الذي أعلن الرحيل بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده.

وأكد لايفين كورزاوا، مدافع باريس، أنه سيرحل عن صفوف فريقه الفرنسي في نهاية الموسم بعد تسعة أعوام قضاها في ملعب حديقة الامراء.

لاعب جديد يرحل عن باريس سان جيرمان 

وانضم الظهير الأيسر كورزاوا، 31 عاما، إلى سان جيرمان في 2015 مقابل 23 مليون يورو قادما من موناكو وشارك  في 154 مباراة مع الفريق.

وخرج كورزاوا ‏من حسابات باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة وشارك فقط في 8 دقائق خلال مباراة واحدة على مدار موسم 2023 /2024.

-إعلانات-

وخرج كورزاوا ‏ معارا إلى فولهام الإنجليزي في موسم 2022 /2023 بعدما ظل حبيسا لمقاعد البدلاء في سان جيرمان طوال 11 شهرا، ثم شارك في ست مباريات فقط مع فولهام.

155.jpg

وكتب كورزاوا ‏عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا) "قضيت بعض الأوقات الرائعة، وكذلك بعض الأوقات الصعبة، لكني أود التأكيد على أن حبي لباريس سان جيرمان صادق".

وأضاف "أعرف أن علاقتنا كانت في بعض الآحيان معقدة، لكني أود إخباركم بأنني سأستخلص فقط الإيجابيات، وإنه لشرف لي أن أطلق على ملعب حديقة الأمراء بيتي كل هذه السنوات".

وجاء قرار كورزاوا ‏ بعد أيام قليلة من إعلان النجم كيليان مبابي رحيله عن سان جيرمان في نهاية الموسم.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق