سقوط سما كلينيك.. أسرار «الطبيبة فيلر» صاحبة السلاح والذهب

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت السلطات المصرية إغلاق مركز تجميل شهير في مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة، بسبب إدارته دون ترخيص وبمعرفة سيدة تنتحل صفة طبيب بشري.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الأحد، إغلاق مركز "سما كلينيك" لصاحبتها المعروفة باسم سما فيلر لعمله بالمخالفة للقانون.

وذكر بيان للوزارة أن العيادة "روّجت لخدمات علاجية وتجميلية وحقن بالفيلر، مدعية أن الجلسات العلاجية تتم على يد أطباء متخصصين على خلاف الحقيقة".

وتبين أن العيادة تعمل دون ترخيص، ومالكتها ليس لها صلة بالمجال الطبي، بالإضافة إلى قيام شخص بعلاج الحالات تبين أنه عاطل وينتحل صفة طبيب جلدية.


مشاهير "سما كلينيك"

وذكرت وسائل إعلام محلية أن العديد من المشاهير والفنانين كانوا يترددون على عيادة سما كلينيك، وخضع بعضهم لجلسات تجميل على يد غير متخصصين.

وذكرت مصادر لصحف محلية أن من بين المترددين على عيادة "سما كلينيك" فنانين أبرزهم محمد نجاتي، لقاء سويدان، والمطربة الشعبية هدى.


وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور لـ"سما فيلر" صاحبة مركز "سما كلينيك" وسط حراسات "بودي جارد" وهي تحمل سلاحًا في يدها.

وارتدت صاحبة المركز كميات كبير من المشغولات الذهبية، ما أثار حفيظة المصريين الذين شككوا في أن تكون السيدة صاحبة المركز طبيبة من الأساس.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق