التحالف الإسلامي يستقبل وفد مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي - اقرأ 24

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحالف الإسلامي يستقبل وفد مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:46 مساءً

استقبل أمين عام التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي؛ اليوم، في مقر التحالف بمدينة الرياض، نائب رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني في روسيا الاتحادية الفريق إيسكوسكوف أوليغ إيفانوفيتش، والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك، كما اطلع الوفد عن إيجاز التحالف الإسلامي وماهية أعماله ومهامه التي يقوم بها على مستوى الدول الأعضاء، ومجالات عمل التحالف الفكرية والإعلامية ومحاربة تمويل الإرهاب والعسكرية والجهود المبذولة في ذلك.

وتجول الوفد الزائر في مقر التحالف واطلعوا على آخر الإصدارات المعنية بمحاربة الإرهاب، وعمليات الرصد والمتابعة التي يقوم عليها التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب للجماعات المتطرفة والمنظمات الإرهابية إضافةً إلى التقارير والإحصاءات المعنية بذات الشأن.

وأكد اللواء المغيدي خلال اجتماعه بالوفد الزائر، أن حكومة المملكة العربية السعودية ـ دولة المقر ـ ومن خلال مبادرتها بإنشاء هذا التحالف، عملت على إيصال رسالة عالمية مفادها نبذ العنف والتطرف ووجوب تكاتف جميع الدول والمنظمات لدحر آفة الإرهاب وذلك من خلال عمل تكاملي تشاركي يقضي على هذه الآفة التي أنهكت كثيرًا من الشعوب حول العالم.

وأضاف المغيدي أن الإرهاب لا يعرف ديناً أو لوناً أو عِرقاً أو حدودًا جغرافية، و أساليبه و أنماطه تتحدث بشكل مُستدام وهو بكل المقاييس عدو للتقدم والإنسانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق