14:26 مشاهير عالمية أنجلينا جولي تتهم براد بيت بالإساءة لها في قضية أطفالها - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
14:26 مشاهير عالمية أنجلينا جولي تتهم براد بيت بالإساءة لها في قضية أطفالها - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:58 مساءً

يكرس براد بيت جهوده للحفاظ على العلاقات مع أطفاله مع احتدام المعركة القانونية بين براد وأنجلينا، ,أكد براد بيت مجددًا التزامه بالحفاظ على العلاقة مع الأطفال وسط المعركة القانونية المستمرة مع زوجته السابقة أنجلينا جولي.


وبعد أن اتهمت جولي زوجها السابق بالإعتداء الجسدي خلال رحلة 2016، اتهمته بتوجيه إساءة معاملته نحو الأطفال أيضًا.
وبعد فترة وجيزة، قرر أبناؤه البالغون، بمن فيهم مادوكس، البالغ من العمر 22 عامًا، وباكس، البالغ من العمر 20 عامًا، وزهرة، البالغة من العمر 19 عامًا، قطع العلاقات مع والدهم، ومع ذلك، فإن الثلاثة الأصغر سناً لم يفعلوا ذلك.
وفقًا لمصدر مطلع على مجلة OK، فإن الثلاثي الشاب (شيلوه، 17 عامًا والتوأم نوكس وفيفيان البالغان من العمر 15 عامًا) "رأوه كثيرًا وقاموا بإرسال رسائل نصية".
"كان لشيلوه ونوكس دائمًا علاقة خاصة به"، كما زعم قبل أن يضيف أن علاقة فيفيان بوالدها توترت قليلاً بعد العمل في فيلم Maleficent مع والدتها.
أما بالنسبة للتوأم الآخر، فقد وصفه المصدر بأنه "براد الصغير" الذي يحب والده بينما تخالف الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا نصيحة شقيقها بعدم الاتصال بممثل نادي القتال.
بعد مشكلة الأطفال، رفض بيت التخلي عن عائلته المنفصلة. "براد سعيد لأنهم يقفون على قدميهم. وأضاف المصدر: "إنه منهك من القتال لكنه يرفض التخلي عن بقية أفراد الأسرة أيضًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق