الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين تُخل بشرطين من شروط الادراج في السوق الأول .. وبورصة عمّان تتخذ اجراءات فورية - اقرأ 24

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين تُخل بشرطين من شروط الادراج في السوق الأول .. وبورصة عمّان تتخذ اجراءات فورية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:14 مساءً

سرايا - محرر الشؤون الاقتصادية - علمت سرايا من مصدر موثوق أن قرارًا صدر يوم أمس الاثنين، يقضي بنقل إدراج أسهم الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (DOFR) من السوق الأول إلى السوق الثاني اعتبارا من صباح يوم الأربعاء الموافق 2024/5/1.

وعلمت سرايا، انه تقرر ايضًا إلغاء جميع أوامر البيع والشراء غير المنشئة الخاصة بالشركة المذكورة اعلاء والمدخلة إلى نظام التداول الالكتروني، وذلك بعد نهاية جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 2024/4/30.
 

ويأتي هذه القرار، بعد الإفصاح الصادر عن الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (DOFR) والمؤرخ في 2024/04/29، بخصوص إصدار البيانات المالية السنوية لعام 2023، وفقا لمعيار الإبلاغ المالي الدولي رقم 17.

وبناءً على ما سبق اصدرت بورصة عمّان تعميمًا إلى أن الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (DOFR) قد أخلت بشرطين من شروط الادراج في السوق الأول وذلك بسبب عدم تحقيق الشركة أرباحا صافية قبل الضريبة في سنتين ماليتين خلال السنوات الثلاث الأخيرة بالإضافة إلى انخفاض معدل صافي أرباح الشركة قبل الضريبة لآخر ثلاث سنوات عن (5%) من رأسمال الشركة المدفوع، وذلك وفقا للبيانات المالية.

إقرأ أيضاً : رجل الأعمال ميشيل الصايغ يبيع 20 ألف سهم في البنك التجاري الأردني .. ومصدر مطلع يوضح لـ"سرايا" أسباب البيع


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق