باخرة سياحية أمريكية ترسو بميناء سوسة التجاري اليوم - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باخرة سياحية أمريكية ترسو بميناء سوسة التجاري اليوم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:50 مساءً

باخرة سياحية أمريكية ترسو بميناء سوسة التجاري اليوم

نشر بوساطة وات في تونسكوب يوم 30 - 04 - 2024

tuniscope
رست، اليوم الثلاثاء، بميناء سوسة التجاري، الباخرة السياحية البحرية الامريكية "سي بورن" وعلى متنها 441 سائحا أغلبهم من حاملي الجنسية الامريكية بالإضافة الى طاقم الباخرة المتكوّن من 347 شخصا، وفق ما مدير عام شركة "توي تونس" أنس سنان.
وأضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، اليوم الثلاثاء، أن هذه الباخرة تحلّ لأول مرة بتونس وعلى متنها سواح من أسواق سياحيّة هامة وواعدة وذات قدرة انفاقية عالية، مشيرا إلى أن الباخرة رست قبالة ميناء سوسة التجاري قادمة من ميناء حلق الوادي ومتّجهة الى ميناء الإسكندرية المصري.
ويتضمّن برنامج حرفاء الباخرة ببلادنا اليوم، رحلات سياحية إلى مدينة سوسة العتيقة، والجامع الكبير، والمتحف الاثري، ورباط سوسة، الى جانب زيارة مدينة هرقلة ومرسى القنطاوي وللاطلاع على ما تزخر به المنطقة السياحية سوسة القنطاوي من معالم سياحية ومخزون حضاري وثقافي متميز، وفق ذات المصدر.
وذكر أنس سنان أن حرفاء الباخرة السياحية البحرية الامريكية زاروا أمس الاثنين مناطق قرطاج وسيدي بوسعيد، وقاموا بجولات بالحافلة لعدة مناطق اثرية بتونس العاصمة. وأشار الى ان طاقم هذه الباخرة السياحية البحرية الامريكية برمج رحلات بحرية استكشافية اضافية الى بلادنا يوم 28 جويلية القادم، ويوم 6 أكتوبر و24 أكتوبر 2024. يذكر أنّ مصالح المندوبية الجهوية للسياحة بسوسة استقبلت يوم 23 أفريل الجاري 94 سائحا من جنسيات أمريكية وبريطانية على متن باخرة سياحية بحرية بريطانية.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق