فصائل عراقية تهاجم بالصواريخ أهدافا حيوية في بئر السبع

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت فصائل عراقية، مهاجمة أهداف حيوية في وادي أريحا وقاعدة نيفاتيم في بئر السبع، وذلك حسبما جاء في خبر عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

وفي سياق متصل، قال رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن هناك بالفعل توترات مع إدارة الرئيس جو بايدن بشأن الهجوم العسكري في مدينة رفح، لكنه أكد عزمه المضي قدما في العملية.

نتنياهو يرفض استعادة حماس لغزة

وبحسب “سكاي نيوز” عربية، نقلا عن شبكة "سي ان بي سي" الأمريكية، قال نتنياهو "نعم، لدينا خلاف بشأن رفح، لكن علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به، وكما تعلمون، في بعض الأحيان يتعين عليك ذلك  كل ما عليك فعله هو القيام بما هو مطلوب لضمان بقائك ومستقبلك، لا يمكننا الاستمرار في المستقبل من خلال قيام حماس باستعادة غزة”.

-إعلانات-

286.png

موعد انتهاء العملية العسكرية وطريقتها في رفح

وأوضح أن العملية المخطط لها في رفح الفلسطينية ستستغرق أسابيع وستكون متدرجة.

وتابع نتنياهو زاعما: "آمل أن نتمكن من التوافق مع الولايات المتحدة، نحن نتحدث معهم، ولكن في النهاية نفعل ما يتعين علينا القيام به لحماية حياة أمتنا".

 ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق