اخبار الرياضة إيبسويتش تاون بقيادة سام مرسي على بٌعد نقطة من العودة للدوري الإنجليزي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إيبسويتش تاون بقيادة سام مرسي على بٌعد نقطة من العودة للدوري الإنجليزي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:24 صباحاً

b76da80ec5.jpg

05:22 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

إيبسويتش تاون بقيادة سام مرسي على بٌعد نقطة من العودة للدوري الإنجليزي

سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون

أخبار متعلقة

فاز إيبسويتش تاون، الذي يلعب في صفوفه سام مرسي، ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، على  نظيره كوفنتري سيتي، بهدفين مقابل هدف، فجر اليوم، على ملعب «كوفنتري سوسايتي أرينا» في مباراة مؤجلة من الجولة 44 لبطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، ليحتل وصافة البطولة.

وافتتح كيفير مور، لاعب إيبسويتش تاون، التسجيل بعد مرور 8 دقائق فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميله ويس بيرنز، لتسكن الكرة منتصف شباك كوفنتري سيتي.

 

4618a62b69.jpg

 وحرمت العارضة، ناثان برودهيد. لاعب إيبسويتش تاون، من تسجيل هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 59 بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 64، تسجيل حاجي رايت، لاعب كوفنتري سيتي، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من أسيست من زميله كيسي بالمر، لتسكن الكرة وسط شباك إيبسويتش تاون.

تسديدات سام مرسي

وفي الدقيقة 67، سدد سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون، بقدمه اليسرى مز خارج منطقة الجزاء تتصدى لها الدفاع بنجاح،كما شهدت الدقيقة ذاتها، تسديدةجيريمي سارمينتو لاعب إيبسويتش تاون بقدمه اليمنى من أسيست من سام مرسي، من منتصف منطقة الجزاء، تصدى لها الدفاع بنجاح.

1970040661714506892.jpg

 

وشهدت الدقيقة 69، إحراز كاميرون بيرجيس، لاعب إيبسويتش تاون، هدف فريقه الثاني، بتسديدة بالقدم اليسرى من الجانب الأيمن من منطقة الستة ياردات من ركلة ثابتة نفذها جورج إدموندسون، من الجانب الأيسر لملعب المباراة، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى كوفنتري سيتي.

وفي الدقيقة  72، تصدى حارس كوفنتري سيتي، لتسديدة أوماري هاتشينسون، لاعب إيبسويتش تاون، بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، من أسيست من سام مرسي، باتجاه الزاوية اليمنى السفلية لمرمى برادلي كولينز.

وفي الدقيقتين 80، و85 على التوالي، أجرى الفريقين تبدليين اضطراريين بنزول كايدن جاكسون لاعب إيبسويتش تاون مكان ويس بيرنز بسبب الإصابة، وخروج جويل لاتيبودير، لاعب كوفنتري المصاب، ونزول كالوم أوهير، بديلا عنه

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إيبسويتش تاون، بقيادة سام مرسي،ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، إلى 93 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب فرق بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي متصدر المسابقة ب 97 نقطة، فيما تجمد رصيد كوفنتري سيتي، عند نقطة 64 بالترتيب التاسع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق