اخبار الرياضة حكام مباريات اليوم في دوري Nile.. الغندور يدير موقعة الأهلي والإسماعيلي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حكام مباريات اليوم في دوري Nile.. الغندور يدير موقعة الأهلي والإسماعيلي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:45 صباحاً

374f745243.jpg

10:08 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

حكام مباريات اليوم في دوري Nile.. الغندور يدير موقعة الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي

أخبار متعلقة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء طاقمي تحكيم مباريات اليوم الأربعاء، من عمر منافسات الجولة 20، لحساب مسابقة دوري Nile.

طاقم تحكيم مباراة إنبي وبيراميدز

من المقرر أن يدير مباراة إنبي وبيراميدز، المقرر إقامتها في السابعة مساء على استاد بتروسبورت، الحكم إبراهيم محمد للساحة، ويعاونه كل من هشام الدسوقي ومحمد عاطف الزناري، ومحمود منصور حكما رابعا، بينما محمود بسيوني على تقنية الفار وصبحي العمراوي مساعدا له.

ace71026df.jpg

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب دوري Nile برصيد 35 نقطة جمعها من 16 مباراة، بينما يأتي إنبي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، جمعها من 19 مباراة.

حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي

يدير لقاء الأهلي والإسماعيلي، المقرر إقامتها في السابعة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، الحكم أحمد الغندور للساحة، ويعاونه كل من أحمد حسام طه ويوسف البساطي، ومبروك نبيل حكما رابعا، بينما يتواجد على تقنية الفار طارق مجدي، ويعاونه مصطفى الشهدي.

360e27f85f.jpg

ويدخل المارد الأحمر المباراة في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب دوري Nile برصيد 21 نقطة جمعها من 11 مباراة، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 19 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق