البنك الأهلي يتقدم على المصري 0/2 في الشوط الأول بالدوري الممتاز

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 0/2 للبنك، في المباراة التي تقام على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 23 من الدوري الممتاز.

سجل عاصم صلاح هدف البنك الأهلي الأول في مرمى المصري في الدقيقة 43، وأضاف أسامة فيصل الهدف الثاني في الدقيقة 45+4 من ضربة جزاء.

تشكيل المصري والبنك الأهلي

846.jpg
845.jpg

ترتيب المصري والبنك الأهلي بالدوري

ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 6 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 26 هدفًا آخر.

-إعلانات-

بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حيث فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 27 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا.

أصغر حكم في الدوري يدير المباراة

 المباراة يديرها إبراهيم محمد حكمًا للساحة وصاحب الـ33 عاما والذي يعد من أصغر الحكام سنًا في الدوري الممتاز، ويعاونه كل من محمد عزازي مساعد أول وأحمد عادل عبد الفتاح مساعدًا ثانيًا وعاطف حسين حكمًا رابعًا ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد جمال حكم فيديو مساعد.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق