طاقم عمل فيلم Megalopolis في العرض العالمي بمهرجان كان (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مهرجان كان السينمائي، تألق طاقم عمل فيلم Megalopolis، خلال حضورهم العرض العالمي الأول للفيلم، ضمن فعاليات الدورة ٧٧، لمهرجان كان السينمائي الدولي، ومن أبرزهم آدم درايفر، أبيل فيرارا، آنا موجلاليس، خوان أنطونيو بايونا.

تفاصيل فيلم Megalopolis

Megalopolis، هو فيلم ملحمي خيال علمي أمريكي، من كتابة وإخراج وإنتاج، فرانسيس فورد كوبولا، وبطولة آدم درايفر، فورست ويتكر، ناتالي إيمانويل، جون فويت، لورنس فيشبورن، أوبري بلازا وشيا لابوف.

-إعلانات-

 

افتتاح الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي الدولي

وتشهد مدينة كان الفرنسية، توافد عدد كبير من نجوم العالم، للمشاركة في فاعليات الدورة ٧٧ من مهرجان كان السينمائي الدولي، والتي تقام من ١٤ مايو إلي ٢٥ من الشهر ذاته.

Image
Image

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق