إحالة معلمة للنيابة لقيامها بتصوير ونشر الامتحان بالقليوبية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت مديرية التربية والتعليم بـالقليوبية مجموعة من القرارات الهامة بشأن امتحانات النقل التي أنهى الطلاب أدائها أمس الأربعاء. 

إلغاء الامتحان لطالبين في جميع المواد

أوضحت المديرية في بيان لها اليوم الخميس، أنه تم إلغاء الامتحان لطالبين  بالقليوبية، في جميع المواد مع حرمانهم من أداء امتحان الدور الثاني واعتبار العام رسوب ويحسب ضمن عدد مرات التقدم لأداء الامتحانات المسموح بها قانونا طبقا للقرار الوزاري رقم  ٣٤ لسنة ٢٠١٨بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان والحرمان منه، المادة الثالثة والتاسعة من ذات القرار. وذلك لإثارتهم الشغب داخل اللجنة. 

-إعلانات-

إلغاء الامتحان لطالبة في مادة الرياضيات

كما تم إلغاء الامتحان لطالبة في مادة الرياضيات بالقليوبية، وذلك لحيازتها المحمول أثناء أدائها للامتحان إعمالا للقرار الوزارى رقم ٣٤ لسنة ٢٠١٨ المادة الرابعة والتاسعة من القرار مع السماح لها بأداء امتحان الدور الثانى.

إحالة معلمة إلى النيابة لقيامها بتصوير ونشر الامتحان بالقليوبية 

تضمنت قرارات مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إحالة معلمة إلى النيابة العامة والنيابة الإدارية لقيامها بتصوير ونشر الامتحان وحيازتها للموبايل أثناء انعقاد لجنة الامتحان اعمالا للقانون رقم ٢٠٥ لسنة ٢٠٢٠.

اتباع القوانين في الامتحانات. 

أهابت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الجميع بالالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات بـالقليوبية، يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية. 

غرفة عمليات لامتحانات الإعدادية بالقليوبية

أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان أنه تم تشكيل غرفة عمليات فرعية بالإدارات التعليمية متصلة على مدار الساعة بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير الامتحانات للشهادة الاعدادية بالقليوبية، وتذليل كافة العقبات التي تواجه اللجان وتقديم الدعم الفني والحلول السريعة لأي مشكلة طارئة تواجه الطلاب، وتم الاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان وتجميع أوراق الإجابة لتأمين وصولها إلى لجنة النظام والمراقبة.

لجان الإعدادية بالقليوبية 

وشدد محافظ القليوبية، على رؤساء اللجان بضرورة الالتزام بكافة التعليمات الإدارية والفنية المنظمة للعملية الامتحانية  بإعدادية القليوبية من فتح أظرف الأسئلة في موعدها، والتوقيع على محضر تسليم الأسئلة وإحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة وغلق الأبواب وعدم السماح بتواجد غير القائمين على الامتحانات داخل المدارس والتأكيد على توقيع الملاحظين والمراقبين على إقرار الموانع وكذلك كشوف الملاحظة مسبقًا قبل بدء اللجنة لتحقيق الانضباط داخل اللجان.

حظر اصطحاب التليفونات بامتحانات الإعدادية بالقليوبية

كما شدد على حظر اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء كان مع الطلاب أو الملاحظين وعدم التهاون والتأكيد على تطبيق القانون والقرارات الوزارية بشأن حالات الشغب والغش  وذلك لتحقيق الانضباط أثناء أداء الطلاب الامتحان.

وكذلك التشديد على ضرورة التواصل المستمر مع غرفة العمليات بمديرية التربية التربية والتعليم بالقليوبية، في حالة وجود أي حالة شغب لإبلاغ الأمن واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مثيري الشغب حرصا على سلامة المعلمين وإلزام المشاغب بدفع قيمة أي تلفيات يتسبب بها، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والجو المناسب لأداء الطلاب الامتحانات في هدوء دون معوقات، مع تكليف القائمين على الامتحانات بضرورة توفير حجرة بالدور الأول لطلاب الدمج والحالات المرضية تخفيفا عليهم من الصعود للأدوار العليا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق