إحالة معلمة للنيابة وإلغاء امتحانات بعض الطلاب بالقليوبية| بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت  مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الخميس، في بيان لها، مجموعة من القرارات المهمة بشأن امتحانات النقل، المنعقدة خلال الفترة الحالية من نهاية العام الدراسي 2023-2024. 

إحالة معلمة للنيابة وإلغاء امتحانات طلاب بالقليوبية

وتضمنت قرارات المديرية، إحالة معلمة إلى النيابة العامة والنيابة الإدارية لقيامها بتصوير ونشر الامتحان وحيازتها للهاتف المحمول أثناء انعقاد لجنة الامتحان اعمالا للقانون رقم 205 لسنة 2020.

كما شملت قرارات المديرية أيضا، إلغاء الامتحان لطالبين في جميع المواد مع حرمانهم من أداء امتحان الدور الثاني، واعتبار العام رسوبا، ويحسب ضمن عدد مرات التقدم لأداء الامتحانات المسموح بها قانونا طبقا للقرار الوزاري رقم 34 لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال الغاء الامتحان والحرمان منه، وفقا للمادة الثالثة والتاسعة من ذات القرار، وذلك لإثارتهم الشغب داخل اللجنة.

وشملت القرارات، إلغاء الامتحان لطالبة في مادة الرياضيات، وذلك لحيازتها المحمول أثناء أدائها للامتحان إعمالًا للقرار الوزاري رقم 34 لسنة 2018 المادة الرابعة والتاسعة من القرار، مع السماح لها بأداء امتحان الدور الثاني.

وفي سياق منفصل، تداول عدد من أولياء أمور الطلاب وصفحات الغش على صفحات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، صورا تزعم أنها ورقة أسئلة امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، في إحدى مدارس مركز ملوي.

ونفى المهندس حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، صحة ما تم تداوله من قبل عدد من أولياء أمور الطلاب بتسريب ورقة أسئلة امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، بإحدى مدارس مركز ملوي عقب بدء الامتحان بنصف ساعة، موضحًا أن الورقة التي تم تداولها جاءت بعد نصف وقت الامتحان المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم، أي خلال خروج بعض الطلاب من اللجان، بعد الانتهاء من إجابة الامتحان بنصف الوقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق