أزهر الشرقية: بدء دورة عن الميراث لطلاب الثانوية الأزهرية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق غدا السبت أعمال دورة مكثفة ولمدة أسبوعين في مادة الميراث لطلبة الشهادة الثانوية الأزهرية بإدارة الحسينية الأزهرية. 

إشراف لجنة الفتوى بالحسينية 

اكد ذلك الدكتور السيد احمد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية وبرعاية الشيخ سعيد عبد الدايم مدير منطقة وعظ الشرقية وتحت إشراف لجنة الفتوى بالحسينية.  

شرح مادة الميراث 

وقال يحيى الطحاوى مدير إدارة الحسينية الأزهرية سيتم شرح المادة شرحا وافيا بالاشتراك مع معهد فتيات الحسينية ومعهد البنين وذلك بمثابة دورة مجانية لكل طلاب الأزهر بالمرحلة الثانوية  بمركز الحسينية على أن تبدأ يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٥/١١ وتنتهي يوم الخميس ٢٠٢٤/٥/٢٣. 

-إعلانات-

توقيت الدورة لا يتعارض مع الدراسة 

وأضاف مدير الحسينية الأزهرية ستبدأ أعمال الدورة من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة الثالثة حتى لا تتعارض مع عمل المعهد أو أي امتحانات قائمة، وستكون أيام السبت والإثنين والأربعاء للفتيات وأيام  الأحد والثلاثاء والخميس للبنين وهو نهاية الدورة. 

إعطاء الدارس بالدورة شهادة معتمدة 

وأضاف الطحاوي في نهاية الدورة سيمنح الطالب بالمشارك بالدورة شهادة معتمدة من الأزهر صرح بذلك محمد عطية المتحدث الرسمي عن أزهر الشرقية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق