19:33 المشاهير العرب سامي مغاوري : "جيلي من الفنانين لم تتح له فرصة الإستفادة" .. وهذا ما قاله عن الورش الفنية - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
19:33 المشاهير العرب سامي مغاوري : "جيلي من الفنانين لم تتح له فرصة الإستفادة" .. وهذا ما قاله عن الورش الفنية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:55 مساءً

صرح الممثل المصري سامي مغاوري قائلاً إن جيله من الفنانين لم تتح له فرصة الاستفادة من تعدد وسائل الإعلام التي تتكلم عن المسلسلات والأعمال الفنية فور عرضها، كما يحدث الآن بعد عرض الحلقات الأولى من العمل، وتابع : "أنا إتظلمت لأن في جيلنا لم تكن الميديا الموجودة حاليا متاحة، النهاردة المسلسل ينزل في رمضان مثلا، ومن الحلقة الثالثة أو الرابعة أفتح البرامج ألاقي استضافة للفنانين المشاركين في العمل".


وأضاف: "أفتكر في جيلي لما كان ناقد يكتب عني في مجلة أنزل أجيب 7 أو 8 مجلات، وأحتفظ بها وأهديها لأقاربي، وكنت أبقى سعيد لو واحد كتب وقد أجاد سامي مغاوري في عمل كذا".
وتابع سامي مغاوري حديثه متطرقاً إلى أن طريقة الورش لكتابة الأعمال الفنية تختلف عما شهده في السابق قائلاً: "النهاردة نظام الورشة الفنية يكتب لنجم أو نجمة، لظروف اقتصادية من تسويق وتوزيع، والعمل كله لهذا النجم ويوجد 2 أو 3 أساسيين حوله، والباقي مساندين".
وأضاف: "أنا شوفت في جيل أسامة أنور عكاشة ومحفوظ عبد الرحمن ومحسن زايد ومحمد جلال عبد القوي العمل يكتب ويتم تسليمه للمخرج، والمخرج يطلب من الإنتاج فلان وفلان، وكلنا نقعد مع بعض وأمامنا الحلقات، وتبدأ الترشيحات للأدوار من كل الأساتذة الموجودين، النهاردة شغلي يصلني على واتس اب إلا أعمال قليلة جدا، مثلا نعمة الأفوكاتو وصلتني الحلقات كلها، ومع كل تعديل كان يصلني الورق كله".
وكتنت تلك التصريحات خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق