بعد 539 يوما.. ملعب مانشستر يونايتد دليل براءة كريستيانو رونالدو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل مانشستر يونايتد رحلة الانهيار في كافة الجوانب، بسبب سوء العمل الإداري الذي أشار إليه البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل رحيله.

وخرج رونالدو قبل فترة طويلة في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان، تحدث خلالها عن سوء الوضع الإداري الذي يمر به النادي، بجانب أزماته مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

وبعد أيام قليلة من المقابلة، قرر النادي الإنجليزي فسخ عقده مع رونالدو يوم 22 نوفمبر/تشرين ثان 2022، قبل أن تتأكد صحة تصريحات اللاعب بعد 539 يوما من التاريخ المذكور.

مشهد كارثي

تدفقت مياه الأمطار بغزارة مثل "الشلال" من سقف ملعب مانشستر يونايتد التاريخي "أولد ترافورد"، بعد الخسارة من أرسنال، بهدف دون رد في قمة الجولة الـ36 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثار هذا الموقف الكارثي جدلا كبيرا بين الجماهير حول سوء صيانة الملعب الذي يعد أحد أشهر ملاعب الكرة الإنجليزية وأعرقها عبر التاريخ.

وقالت إذاعة "talkSPORT" البريطانية في تقرير لها مساء يوم الثلاثاء، إن "رونالدو سبق وأن كشف عن هذا الجانب المظلم والمتعلق بسوء العمل الإداري وعدم النظر لبعض الأمور الداخلية في النادي".


وسلطت الضوء على تصريحات رونالدو مع مورغان، التي قال خلالها: "لم يتغير أي شيء منذ أن رحلت في 2009 إلى ريال مدريد الإسباني".

وأضاف: "المرافق نفسها لم تتغير حتى الأدوات والمسبح ومغطس الجاكوزي، فهي أمور غريبة على عكس ما توقعت".

وتابع حديثه: "كنت أتوقع وجود آلات ومعدات حديثة، لكنني تفاجأت بالوضع، لأنني اعتقدت أنني سأرى تكنولوجيا وبنية تحتية جديدة".

واختتم: "رأيت أوضاع شاهدتها وعمري 20 عاما، فهي أمور لا تدعو للتقدم أو النهوض بالنادي".

براءة رونالدو

سلط الموقع الرسمي للإذاعة البريطانية، الضوء على تعليقات الجماهير حول وضع النادي والذي أظهر براءة رونالدو بشكل واضح للجميع.

وانفجر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي من تعليقات الجماهير حول هذا الوضع، حيث قال أحدهم: "عندما أخبرهم رونالدو بالحقيقة حول الوضع السيء في النادي والملعب، كل ما فعلوه هو كرهه وطرده".


وعلق مشجع آخر، بقوله: "ما يحدث في النادي أعمق حقًا مما يمكن لأي منا فهمه"، فيما قال آخر: "رونالدو كان محقا عندما تحدث عن الوضع الكارثي".

ونشر ثالث: "كريستيانو رونالدو كان على حق طوال الوقت، ملعب أولد ترافورد قديم حقًا وقد انهار كثيرًا".

ويرى أحد المشجعين أن "كل ما قاله رونالدو كان صحيحا والأيام أثبتته، لأن النادي يعاني كثيرا والبعض لا يعترف".

فيما طلب مشجع آخر من جماهير مانشستر يونايتد الاعتذار لأسطورة النادي عما بدر منهم من انتقادات، بعدما تأكدت صحة تصريحاته في الفترة الأخيرة.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق