ما هو صافي ثروة الممثل دونالد جلوفر؟

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 04:02 ص

دونالد جلوفر، هو كاتب وملحن وممثل كوميدي ومنتج أمريكي يُعرف أيضًا باسم تشايلدش جامبينو يتمتع دونالد جلوفر بتعدد المواهب، وبسبب نجاحه الكبير تسأل الكثيرين عن صافي ثروة دونالد جلوفر.

اعمال الممثل دونالد جلوفر

كانت بداية دونالد جلوفر ككاتب وممثل في المسرحية الهزلية 30 Rock خلال أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بعد ذلك، أصدر شريط الأغاني المستقل Sick Boi في عام 2008.

455.webp
الممثل دونالد جلوفر

إلى جانب مسيرته الموسيقية، أصبح جلوفر نجمًا في التلفزيون من خلال برنامج Community وكتب أيضًا عرضًا كوميديًا خاصًا، الذي حقق أرقامًا جنونية. 

وظهر دونالد جلوفر لأول مرة في مسلسل Atlanta في عام 2015، حيث تولى بطولة وإخراج بعض الحلقات.

و كممثل، لعب جلوفر دور البطولة في امتيازات الأفلام الكبرى مثل، Marvel Cinematic Universe، وMagic Mike، وStar Wars في دور Lando Calrissian، وLion King.

كم يكسب دونالد جلوفر؟

يكسب دونالد جلوفر ملايين الدولارات باعتباره أحد أكثر الفنانين موهبة في جيله. على سبيل المثال، فحصل على 16 مليون دولار خلال جولته الموسيقية This Os America. 

وحقق الكثير في فيلم The Lion King، الذي حقق 1.6 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وعلى مر السنين، قدم جلوفر موافقات مع العلامات التجارية الكبرى مثل Adidas أو GAP. ومن بين كل تلك المكاسب، تبلغ ثروة دونالد جلوفر 40 مليون دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق