رابطة الدوري التونسي تسلط عقوبة قوية على الترجي والمنستيري

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 23:00

رابطة الدوري التونسي تعاقب النادي الترجي الرياضي (Facebook: USMO)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قررت رابطة الدوري التونسي، اليوم الأربعاء 15 مايو/أيار، تسليط عقوبة قاسية على نادي الترجي الرياضي على خلفية أحداث مباراة الفريق أمام النجم الرياضي الساحلي، في إطار الجولة السابعة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز.

وقررت رابطة الدوري معاقبة الترجي بخوض مباراتين من دون جمهور، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 7 آلاف و500 دينار تونسي، أي أن الترجي لن يستطيع الاحتفال بلقب الدوري أمام جماهيره، إذ إن نادي "باب سويقة"، يحتل صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني الاتحاد المنستيري، وذلك قبل 3 جولات على نهاية المسابقة المحلية.

لماذا عُوقب الترجي والمنستيري ؟

وتعرّض "شيخ الأندية التونسية" لهذه العقوبة بعدما ألقت جماهير الفريق الزجاجات داخل أرضية الملعب إثر نهاية مباراته أمام النجم الساحلي والتي أقيمت في ملعب حمادي العقربي برادس.

بدوره تعرّض الاتحاد المنستيري للعقوبة ذاتها، بعدما كررت جماهير فريقه إلقاء الزجاجات خلال مباراة الإفريقي، ضمن منافسات مرحلة التتويج لبطولة الدوري.

جانب من مباراة سابقة بين الترجي والأهلي (Getty)

اقرأ المزيد

وتلقى النادي الصفاقسي عقوبةً أخرى من الرابطة بالتوبيخ وغرامة مالية تُقدَّر بـ 1500 دينار، بعد إشعال الجماهير للألعاب النارية دون رميها داخل الملعب في مباراة الملعب التونسي يوم 10 مايو/ أيار الماضي.

ويسعى الترجي للتتويج بلقب الدوري التونسي للمرة 33 في تاريخه تحت قيادة مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو، بينما سيحاول الاتحاد المنستيري مع مدربه لسعد جردة الحصول على المرتبة الثانية على الأقل والتأهل للمرة الثانية في تاريخ النادي إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق