قبل مواجهة الترجي.. طلب خاص من علي معلول والأهلي يرفضه

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 22:59

التونسي علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي المصري (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أكدت تقارير صحفية مصرية أن المدافع الأيسر التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي المصري،  تقدم ببطلب خاص إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

ويتأهب النادي الأهلي بقيادة مديره الفنى السويسرى مارسيل كولر، لمواجهة الترجى التونسي السبت المقبل برادس فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

الأهلي يرفض طلب علي معلول

وبحسب موقع "الوطن سبورت"، فإن معلول طلب من إدارة الأهلي زيارة أسرته قبل مباراة نهائي أفريقيا والحصول على بعض الساعات كراحة خارج معسكر الفريق في تونس، لكن الجهاز الفني للفريق رفض طلب علي معلول، وطالب اللاعب بالتركيز في المباراة فقط خاصة بسبب ضيق الوقت، إذ أكد كولر لمعلول أنه سيسمح له بزيارة عائلته ولكن بعد مباراة الذهاب، بحسب المصدر ذاته.

ووعد كولر علي معلول بالحصول، على راحة 24 ساعة من قبل الجهاز الفني، إذ يستغل اللاعب تواجده في تونس لزيارة أسرته على أن يعود بعدها مباشرة إلى القاهرة لبداية الإستعداد لمباراة العودة في القاهرة.

البرتغالي مغيل كاردوزو مدرب الترجي الرياضي التونسي (CAF X)

اقرأ المزيد

تقام مباراة الترجي أمام الأهلي، في تمام 20:00 بتوقيت تونس، 22:00 بتوقيت مصر، السبت المقبل فى رادس بذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب يوم السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي، وهو النهائي الثالث الذي سيجمع الفريقين بعد عامي 2012 و2018.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق