نجم منتخب إيطاليا يؤكد غيابه عن كأس أمم أوروبا 2024

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 21:56

أرشيفية - منتخب إيطاليا لكرة القدم (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أكد نجم منتخب إيطاليا ونادي أستون فيلا الإنجليزي نيكولو زانيولو غيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا 2024 المقررة إقامتها ما بين 14 يونيو/حزيران و14 يوليو/تموز القادمين بسبب الإصابة.

ويشارك منتخب "الأتزوري" في كأس أمم أوروبا 2024 ضمن المجموعة الثانية القوية إلى جانب منتخبات إسبانيا وكرواتيا وألبانيا.

ويعتبر المنتخب الإيطالي هو حامل لقب النسخة السابقة من "اليورو"، حيث فاز بالبطولة عام 2021 (نسخة 2020 أُجلت بسبب جائحة كورونا) بعد تغلبه في النهائي على إنجلترا بركلات الترجيح، لينال بذلك اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

نجم منتخب إيطاليا زانيولو يعلن غيابه عن "اليورو"

وأعلن نجم منتخب إيطاليا زانيولو عن عدم قدرته على المشاركة في كأس أمم أوروبا مع منتخب بلاده عبر منشور وضعه في حسابه الشخصي "إنستغرام"، قال فيه: "شكرًا للفيلانز والعديد من المشجعين الإيطاليين والأتراك على وقوفهم معي في هذه الساعات، لا أستطيع الانتظار من أجل العودة إلى الملاعب أقوى من ذي قبل".

زانيولو يؤكد عدم مشاركته في يورو 2024

وأضاف نجم أستون فيلا: "لسوء الحظ، سأضطر إلى التخلي عن حلم تمثيل بلدي في بطولة كبرى، لكن ذلك اليوم سيأتي، أنا متأكد من ذلك وسيكون جميلًا، فورزا أتزوري".

نجم منتخب إيطاليا تعرّض لكسر في القدم 

وأفادت صحيفة "Corriere dello sport" الإيطالية أن زانيولو تعرّض للإصابة في مباراة ناديه أستون فيلا أمام ليفربول، أول أمس الإثنين، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة (3-3) في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (X/SPL) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وأظهرت الفحوص التي أجراها الدولي الإيطالي، اليوم الأربعاء، وفقًا لذات المصدر بأنه يعاني من كسر في القدم، سيحرمه من المشاركة في كأس أمم أوروبا بألمانيا، ليتكرر معه نفس سيناريو يورو 2020، عندما غاب عن البطولة بسب تعرضه لإصابة قوية في الرباط الصليبي للركبة.

جدير بالذكر أن نجم منتخب إيطاليا زانيولو لعب هذا الموسم بنظام الإعارة مع أستون فيلا قادمًا من غلطة سراي التركي، وخاض 40 لقاءً مع "الفيلانز" في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل 3 أهداف.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق