مراهق سعودي يقتل شقيقته بسبب قيادتها للسيارة.. هاشتاج المغدورة سلمى يتصدر التريند - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مراهق سعودي يقتل شقيقته بسبب قيادتها للسيارة.. هاشتاج المغدورة سلمى يتصدر التريند - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:33 مساءً

مراهق سعودي يقتل شقيقته بسبب قيادتها للسيارة

احتل هاشتاج المغدورة سلمى المركز الأول في تريندات منصة إكس «تويتر سابقا» في المملكة السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم قتلها على يد شقيقها بـ8 رصاصات.

تفاصيل هاشتاج المغدورة سلمى

وقعت جريمة قتل سيدة سعودية تُدعى سلمى وتبلغ من العمر 42 عامًا على يد شقيقها المراهق الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، رميًا بالرصاص أمام أطفالها لعدم رضاه عن عملها وقيادتها السيارة، وذلك بحسب ما تداولته منشورات المُغردين عبر حسابات منصة إكس

وتناولت بعض الحسابات السعودية عبر منصة إكس، تفاصيل أكثر عن الواقعة، ووفقا لهم فإن الجريمة حدثت في مدينة نجران، عندما قام شاب في الـ 18من عمره، بقتل شقيقته السيدة سلمى التي كانت أما لطفلين، وزوجة لأحد السُجناء الذي حُكم عليه بـ 10 سنوات سجن، تلك السيدة التي قُتلت بـ 8 طلقات من سلاح رشاش بسبب عدم رضا أخيها عن عملها كحارسة أمن في جامعة نجران.

كما تداول مُغردون منصة «إكس» فيديو يوثق لحظة وقوع الحادثة، حيث بدأ الشاب شقيق المغدورة سلمى وهو يقف بمنتصف الشارع منزل شقيقته، وظهر وهو يُشير لشخص لا يظهر في الأعلى قبل أن يقوم بإطلاق النار.

ما أثار غضب رواد منصة إكس بشكل كبير واعترضوا على هذه الجريمة البشعة لمجرد أنها تحاول العمل من أجل تغطية تكاليف صغارها في ظل غياب زوجها، وهذا ما دفع شقيقها لقتلها ظنا منه أنها تخالف العادات والتقاليد بقيادتها للسيارة والتحاقها بمهنة.

القبض على القاتل

ومن جانبها أعلنت جهات الأمن العام السعودية، أن دوريات الأمن في منطقة نجران قبضت على مواطن لقتله امرأة بإطلاق النار عليها وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

كما تابع البيان الأمني أنه تمت إحالته إلى النيابة العامة دون أن تشير إلى صلة القرابة، ويأتي ذلك في ظل تكتم شديد على الجريمة حتى الآن.

اقرأ أيضاً
سعر الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 1 مايو 2024

أمطار رعدية ورياح رملية.. أرصاد السعودية تحذر من طقس اليوم الأربعاء 1 مايو 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق