عطر ولي العهد محمد بن سلمان

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عطر ولي العهد محمد بن سلمان أنا أهم ما أشعل جميع وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، أي أن الساعة كانت ظهرًا بالفعل في إحدى الصور الأخيرة التي تظهر ولي العهد السعودي جالسًا على مكتبته الشخصية، ومنذ ذلك الحين، الجميع، وخاصة الأشخاص المهتمين في العطور، كنا نطالب بمعرفة كل ما يتعلق به من معلومات وأقوال أساسية تتعلق بهذا العطر تحديداً، وهذا ما سنحاول تكييف هذا المقال بشكله الحالي من خلال استعراض أهم مواصفات عطر الأمير محمد بن سلمان. ، بما في ذلك المكونات والأنواع والأسعار والصور وما إلى ذلك.

ولي العهد محمد بن سلمان

يعتبر ولي العهد محمد بن سلمان من أهم وأبرز الشخصيات الغنية بالتعريف، فهو ابن العاهل السعودي العظيم سلمان بن عبد العزيز وزوجته فهدة بن فلاح بن سلطان، كما أنه يرأس مجموعة عدد كبير من أهم وأعرق المناصب في الدولة، فهو نائب رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى توليه منصب وزير الدفاع ورئيس الشؤون السياسية والأمنية في المملكة.

بالنظر والتدقيق في رحلة الأمير السعودي محمد بن سلمان، أعتقد أنه حصل على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف من جامعة الملك سعود في مجال القانون، وأنه اهتم طوال حياته بالشؤون المتعلقة بالحكومة والإدارة ، واكتسب بالفعل عددًا كبيرًا من المهارات المتعلقة بكيفية التواصل مع الشخصيات المرقمة في جميع أنحاء العالم خلال الاحتفال بوالدة الملك “سلمان”.[1]

عطر ولي العهد محمد بن سلمان

هذا هو عطر ولي العهد محمد بن سلمان، الذي أشعل كل وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الآونة الأخيرة نعم عطري “Le French” هو من مجموعة عطور “Girlan”. متوفر في فرنسا، ويأتي ضمن المجموعة الخاصة التي أطلقتها هذه الشركة الرائدة مؤخراً، وهي مجموعة “Guerlain's Exclusive”.

ولعل أهم ما يميز مجموعة جيرلان الخاصة هو ضم عدد كبير من العطور العطرية والفخمة التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع الذين يفضلون تلك الروائح الراقية التي تتجمع في المكونات بين مجموعة كبيرة من العناصر الطبيعية المستوحاة من جمال الطبيعة الخلابة، مثل رائحة الفوكا، وخاصة الحمضيات، التي تأتي مني بالكامل لتتحد مع مجموعتي الرائعة من أجمل الروائح الخشبية العطرية، المستمدة من خشب الصندل وخشب جوز الهند وغيرها من الروائح الفريدة التي تأسر الأنظار. القلوب فقط عن طريق الاستنشاق.

عطور جيرلان

قبل الخوض في كافة المعلومات المتعلقة بعطر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لا بد لي أولاً من إلقاء نظرة سريعة على منظمة جيرلان العالمية التي تنتج هذا العطر لاستعراض أهم الإنجازات والمراحل التاريخية التي تطورت عبر الزمن، في من أجل تكوين خلفية معقولة عن أهم المنتجات المشهورة.

تعتبر فيدار جيرلان في الواقع من المؤسسات والشركات الفرنسية الرائدة في مجال صناعة العطور في العالم أجمع، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1828، قبل صانع العطور الفرنسي الشهير “بيير فرانسوا”، وهي أيضًا الجدير بالذكر هنا أنه بالإضافة إلى تقديم مجموعة جيرلان تشكيلة كبيرة وواسعة من العطور الفاخرة والراقية، والتي يأتي في المقام الأول عطر الأمير محمد بن سلمان، ولكن الأمر لا يقتصر على هذا، بل يمتد ليشمل أيضًا صناعة العديد من منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل التي تحظى بتقدير جميع النساء دون استثناء.

مواصفات عطر محمد بن سلمان

ويتميز عطر لو فرانشي المقدم من مجموعة شركات جيرلان الفرنسية، وهو العطر المميز الذي نال شهرة لتوظيف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث يحتوي على مزيج رائع من عناصر طبيعية فاخرة ومميزة، مثل رائحة الحمضيات ورائحة زهور البرغموت، والتي تجتمع بشكل كامل مع رائحة الأخشاب العطرية عالية الجودة وزهور اللافندر وبعض العطور الهندية الرائعة، والتي تتمثل في رائحة الكتاب المقدس. والأعشاب الخضراء التي لها تأثير سحري على عقول الناس وقلوبهم.

ومن الجدير بالذكر هنا أيضًا أن عطر لو فرينش الفرنسي يأتي في زجاجة عطر أنيقة بحجم 100 مل تقريبًا، ومجموعتنا بين اللون الزجاجي الشفاف واللون الأحمر العميق، كما أنها تأتي محفورة بالاسم من العطر نفسه بطريقة أنيقة وقيمة.[2]

عطر ولي العهد محمد بن سلمان

عطر ولي العهد محمد بن سلمان

مكونات عطر محمد بن سلمان

عطر الأمير محمد بن سلمان يتكون مثل أي نوع آخر من العطور من مجموعة كبيرة من العناصر والمركبات التي تأتي وفق نسب محددة ومدروسة، لنحصل في النهاية على مثل هذه الروائح العطرية والمتميزة من لو فرينش جيرلان ” بالتفصيل:

  • الكحول
  • الماء
  • العطور العطرية (النفسجي، العصافر، الأزرق).
  • الزيوت العطرية
  • هيدروكسي بنزويل.
  • ديثيلامينو.
  • الليمونين.
  • توكوفيرول.
  • لينالول.
  • سيترونيلول.
  • الكومارين.
  • توكوفيرول.
  • هيكسيل بنزوات.
  • إيثيلهيكسيل ميثوكسيسينامات.
انواع عطر محمد بن سلمان

كما سبق أن أوضحنا، فإن عطر ولي العهد محمد بن سلمان، وهو عطر “Le French Guerlain”، يأتي ضمن مجموعة عطور “Guerlain's Exclusive” التي تنتجها مجموعة شركات Guerlain الفرنسية الرائدة في صناعة العطور، و سيتم مراجعة أدناه قائمة بالأنواع الشائعة الأخرى المتوفرة في هذه المجموعة:

  • عطر لوبين: يجمع هذا العطر الفرنسي الرائع بين عدد كبير من المكونات الطبيعية مثل التوابل والورد والخشب، ويبلغ سعره حوالي 250 دولار أمريكي.
  • عطر ديبري: يعتبر هذا العطر من العطور الرجالية الفاخرة التي تنتجها مجموعة جيرلان، فهو يحتوي في الواقع على مزيج رائع من روائح الأخشاب الطبيعية ويبلغ سعره حوالي 250 دولار أمريكي.
  • عطر تشاميد:يحتوي هذا العطر على مزيج رائع من العناصر الطبيعية المتمثلة في سم البرتقال وخشب الأرز والشاي المدخن، مما يساهم في النهاية في إضفاء لمسة رائعة من الأناقة والجمال، ويبلغ سعره حوالي 220 دولار أمريكي.
كم سعر عطر محمد بن سلمان وكيف يمكن شراؤه

ويبلغ سعر عطر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “لو فرينش جيرلان” حوالي 250.00 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 940 ريال سعودي، ويمكن شراؤه عبر الموقع الرسمي لمجموعة جيرلان الفرنسية للعطور. أنا هنا“، أو من خلال أي من المواقع والمواقع الرسمية الموثوقة والمتوفرة على الشبكة والإنترنت مثل أمازون، جوميا، إيباي وغيرها.[3]

وهكذا، في النهاية، هذا المقال هو طول مناقشة الحديث عطر ولي العهد محمد بن سلمان وبالتفصيل، من خلال استعراض كافة المعلومات الهامة المتعلقة بالمواصفات والمكونات الرئيسية، يأتي بالإضافة إلى التعرف على أهم أنواع عطور محمد بن سلمان المتوفرة في مجموعة جيرلان الفرنسية الشهيرة، وأخيرا، في النهاية، السعر الرسمي بالإضافة إلى الوسائل والأساليب المتاحة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق