تشكيل فريق البنك الأهلى لمواجهة المصرى فى الدورى الممتاز

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الممتاز، أعلن طارق مصطفى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى البنك الأهلى عن تشكيل الفريق لمواجهة المصرى، وذلك ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المصرى

 


وجاء التشكيل على النحو التالى:
حراسة المرمى 
حسن شاهين.
خط الدفاع 
امير مدحت، محمود الجزار، محمد بسيونى، عاصم صلاح.
خط الوسط 
احمد النادرى، سيرجى اكا، عبد العزيز السيد زيزو، كريم بامبو.
خط الهجوم 
اسامة فيصل، ياو أنور.

 

بدلاء البنك الأهلى لمواجهة المصرى


وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالى:
احمد صبحى، محمد عبد الغنى، محمود قاعود، محمود سيد، احمد ربيع، عماد فتحى، احمد مدبولى، ابراهيم حسن، جريندو.

يدخل فريق المصري البورسعيدي تحديا جديدا مع فريق البنك الأهلي مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب في ختام منافسات الأسبوع الـ23 من عمر الدورى المصرى.

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي بالدوري الممتاز والقناة الناقلة

ويلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره  فريق البنك الأهلي مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب في ختام منافسات الأسبوع الـ23 من عمر الدورى المصرى.

وتذاع مباراة المصري والبنك الأهلي عبر قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري للدوري المصري.

 

 

-إعلانات-

 

باراة المصري والبنك الأهلي

 يسعى المصري بقيادة علي ماهر  لمواصلة العروض والنتائج القوية التي يقدمها حيث يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد نقطة 37 نقطة  بينما يسعى البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى للفوز من أجل الهروب من منطقة الخطر حيث يقبع في المركز ال14 برصيد 19 نقطة.

 

ترتيب المصري والبنك الأهلي بالدوري

ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 6 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 26 هدفًا آخر.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ14 برصيد 19 نقطة.

 

896.jpg

 

 

حكام مباراة المصري ضد البنك الأهلي

 المباراة يديرها إبراهيم محمد حكمًا للساحة ويعاونه كل من محمد عزازي مساعد أول وأحمد عادل عبد الفتاح مساعدًا ثانيًا وعاطف حسين حكمًا رابعًا ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد جمال حكم فيديو مساعد.

 

7.jpg
المصري

 

وتأكد غياب الثنائي باهر المحمدي ومعتز زدام لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي، جاء ذلك بعد حصول المحمدي على الكارت الأصفر الثاني والطرد في مباراة الفريق البورسعيدي أمام بيراميدز والتي شهدت كذلك حصول زدام على الإنذار الثالث.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق