مانشستر سيتي يعلن غياب إيدرسون حتى نهاية الموسم

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 18:29

البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي (_X/@cityreport)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن انتهاء موسم البرازيلي إيدرسون الحارس الأساسي للفريق، بعد تعرضه للإصابة في مواجهة توتنهام.

واستبدل الدولي البرازيلي في الدقيقة (69) من مباراة توتنهام بعد تدخل قوي من مدافع السبيرز كريستيان روميرو، الذي اندفع بقدمه ليلحق الكرة، لكنه ضرب وجه إيدرسون في الأخير، قبل أن يخرجه غوارديولا ويدفع بالحارس البديل ستيفان أورتيغا.

ورغم اضطرارية تبديل أورتيغا، فإن الحارس الألماني كان أحد أسباب فوز "السيتيزنس" واقترابه من لقب الدوري الرابع على التوالي، بعدما نجح في التصدي لعدة هجمات خطيرة كان أبرزها الانفراد الذي أهدره هيونغ مين سون.

إصابة في العين تبعد إيدرسون عن الملاعب

وكشف مانشستر سيتي عن إصابة حارسه في تقرير طبي نُشر عبر الموقع الرسمي للفريق، أكد فيه طبيعة الإصابة ومدة الغياب.

وقال النادي في بيانه: "يؤكد مانشستر سيتي أن إيدرسون سيغيب عن المباراتين الأخيرتين للموسم بسبب كسر صغير في محجر عينه".

وأضاف: "تعرّض حارس المرمى البرازيلي للإصابة خلال فوزنا 2-0 على توتنهام هوتسبير مساء الثلاثاء، وقد خضع لفحوصات في المنطقة المتضررة كشفت عن وجود كسر صغير في محجر العين اليمنى".

واختتم: "ستمنع الإصابة إيدرسون من المشاركة في أية مباريات متبقية من موسم 2023-24". ما يعني غياب اللاعب عن المباراة الأخيرة في الدوري ضد وست هام يوم الأحد القادم، ومواجهة الغريم مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الـ25 من شهر مايو الجاري.

من مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في البريميرليغ (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

جدير بالذكر أن إيدرسون الذي انضم إلى صفوف السيتي في عام 2017 قادمًا من بنفيكا البرتغالي مقابل 40 مليون يورو، قد شارك مع الفريق السماوي في 43 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 16 منها، فيما تلقى 34 هدفًا.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق