الدوري السعودي، الطائي يخطف فوزا غاليا من الفتح بثلاثية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري السعودي، فاز فريق الطائي أمام الفتح  3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب "الأمير عبد العزيز بن مساعد" في الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين.

تفاصيل مباراة الطائي أمام الفتح

وتقدم تافاريس لصالح الفتح مبكرا، بعد تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول والمباراة.

وأدرك روبيرت باور هدف التعادل سريعا لصالح الطائي بالدقيقة 12.

وفي الشوط الثاني نجح بيرنارد مينساه في تسجيل الهدف الثاني والثالث لفريق الطائي في الدقيقة 83، 10+90  ليحقق الطائي ثلاث نقاط ثمينة في صراع البقاء في الدوري السعودي. 

تشكيل الطائي أمام الفتح 

676.jpeg
الطائي، اقرا 

تشكيل الفتح أمام الطائي 

678.jpeg
الفتح، اقرا 

ترتيب الطائي والفتح 

وبهذه النتيجة يهبط الفتح إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة، بينما يصعد الطائي إلي  المركز الرابع عشر برصيد 31  نقطة ليبتعد مؤقتا عن شبح الهبوط.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

-إعلانات-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق