ألحان المهدي، من هي الفتاة المخيفة بمسلسل البيت بيتي 2؟

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لفتت الفنانة الشابة ألحان المهدي الأنظار إليها في مسلسل البيت بيتي في موسمه الثاني الذي يعرض على شاهد، حيث تظهر للأبطال بينو وكراكيري فجأة بطرق مرعبة. 

ونستعرض أبرز المعلومات عنها:

من هي ألحان المهدي، الفتاة المخيفة في مسلسل البيت بيتي ٢؟

الفنانة الشابة ألحان المهدي التي تألقت في مسلسل البيت بيتي ٢ هي مطربة وممثلة مصرية، من مواليد عام ١٩٩٦، ولقد التحقت بالأكاديمية الوطنية للشباب، وكانت بدايتها في عالم الفن من خلال شخصية رضوى بمسلسل تحت السيطرة بطولة الفنانة نيللي كريم.

تواصلت أعمال ألحان في السينما والمسرح والتليفزيون، حيث شاركت في أعمال عدة مثل مسرحية أهلا رمضان، ومسلسل طلقة حظ، وفيلم الممر وكان مسلسل كوبرا هو آخر أعمالها قبل الظهور في مسلسل البيت بيتي ٢.

40.jpg

تفاصيل مسلسل البيت بيتي الحلقة ٨

كشفت مسلسل البيت بيتي الحلقة ٨ عن تمكن بينو وكراكيري من التحدث مع أحمد بدير واكتشاف الكثير من الأسرار عن القرية المهجورة.

سر المقبرة الفرعونيّة في مسلسل البيت بيتي ٢

فأخبرهم عن عوض الذي اكتشف مقبرة فرعونية وهو يحفر الأرض فذهب لباهر الشاذلي وعوني اللذان استعانا بفايز الغمري وأحضروا شيخا لفك تعويذة المقبرة وحينما نزلوا أسفل وجدوا تحذيرا على الجدران مفاده ل آ أن من يقلق الملك الصغير سيصاب باللعنة هو ونسله.

انسحب فايز الغمري من الأمر ولكن الجميع أكمل المهمة وأصيبوا باللعنة، على رأسهم باهر الشاذلي وعوني وطومان “أحمد بدير”، حيث أصيبت ابنته بحالة نفسية ولا تجد راحتها سوى بجوارها المقبرة.

العثور على كاميرا فيديو تحمل الأسرار

ويذهب كراكيري وبينو إلى الفندق برفقة الفلاح وهو الدور الذي يجسده أحمد بدير ولكنه لم يتحول، فيظنان أن الأمر انتهى وانتهت اللعنة ولكنهما يقرران البحث من جديد بعمق داخل الفندق خاصة بعدما بدأ الأطفال المقتولين في الظهور والحضور إلى منزل كراكيري وبينو، وبعدما بدأت الأشباح تعبث مع زيزو.

وداخل الفندق يجد الثنائي كاميرا الفيديو الخاصة بحفل زفاف ابنة فايز الغمري، ويقومان بإصلاحها ويساعدان فايز وهو يشير في الفيديو إلى ابنه طومان.  

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق