بسمة وهبة: لو رئيس أوبر وأسرته بيستخدموا التطبيق مكنش ساب الدنيا سبهللة | بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، خلال مداخلة هاتفية عبر موقع القاهرة 24، تفاصيل إهمال شركة أوبر، وذلك بعد واقعة سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب نبيلة عوض المعروفة إعلاميا بـ فتاة التجمع.

الإعلامية بسمة وهبة تكشف تفاصيل واقعة فتاة التجمع

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، إن هناك مذيعة صديقة لها تعرضت للاعتداء والسحل وسرقة حقيبتها الخاصة منذ فترة على يد سائق شركة النقل الذكي أوبر، موضحة أن السائق فعل ذلك بصديقتها بعد تغيير مسار الرحلة حيث استقلت صديقتها السيارة من المهندسين وكانت متجهة إلى التجمع.

وأشارت وهبة، إلى أن صديقتها توجهت لقسم الشرطة وحررت محضرًا بالواقعة وكانت تمتلك بيانات السائق من التطبيق الخاص بالشركة، مشيرة إلى أنه تم الحكم على المتهم بسنة حبس، وتبين من خلال التحريات أن المتهم له سابقة جنائية، قائلة: صديقتي عملت محضر بالواقعة والمتهم خد سنة حبس وتبين أنه كان محبوس قبل كدة في قضية تبديد وسرقة.. يعني شركة أوبر بتشغل عندها ناس كانت محبوسة قبل كدة.. لما يكون السائق محبوس في قضية سرقة هيعمل إيه في الناس اللي بتركب معاه.

وأضافت الإعلامية بسمة واهبة: لما صديقتي المذيعة اللي اتسحلت راحت لشركة أوبر تقولهم على اللي حصل معاها الشركة معتذرتش وقالولها احنا مالنا.

وأردفت بسمة وهبة: لو كان رئيس شركة أوبر وأسرته بيركبوا أوبر مكنش ساب الدنيا سبهللة كدة.. لكن أحنا أولادنا اللي بيتعرضوا للسرقة والتحرش.. ولو كانت شركة أوبر شايفة واجبها مكنتش حبيبة ماتت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق