تحذير عاجل من الأرصاد الجوية عن طقس الساعات المقبلة.. بيان مهم

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17 مايو 2024 | 02:14 صباحاً

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

العقارية

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا تحذيريًّا بشأن حالة الطقس اليوم ، حيث تستمر الموجة شديدة الحرارة على كافة الأنحاء .

ارتفاع درجات الحرارة

وحذرت خرائط الطقس من ارتفاع درجات الحرارة لتسجل أعلى من المعدلات الطبيعية بنحو 4 درجات مئوية ، حيث تصل العظمى على القاهرة الكبرى إلى 35 درجة، ومحافظات الصعيد تصل في الظل إلى 41 درجة والمحسوسة 43 درجة مئوية .

حالة الطقس اليوم :

حالة الطقس اليوم الجمعة ، من المتوقع أن نشهد ارتفاع درجة الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وفي وقت الليل يسود الطقس المعتدل على أغلب الانحاء.

ورصدت الأقمار الصناعية نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب الصعيد، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة خاصة علي المناطق المكشوفة.

حالة البحر المتوسط : ستكون بين الخفيفة والمعتدلة، بحيث يتراوح ارتفاع الموج بين ( متر:متر ونصف)، والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية.

حالة البحر الأحمر: من المتوقع أن تكون مضطربة، بحيث يتراوح ارتفاع الموج فيه بين: (مترين ونصف: ثلاثة امتار ونصف) والرياح السطحية شمالية غربية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق