الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 05:17 ص

ينهي فريق الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ملعب حمادي العقربي برادس المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي على ملعب حمادي العقربي برادس الذي يستضيف المباراة، مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وقبل انطلاق المران الأخير الذي يخوضه الفريق الأحمر، سيعقد السويسري مارسيل كولر محاضرة فنية رفقة لاعبي الأحمر، من أجل التأكيد على بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

ومن المقرر أن يظهر مارسيل كولر وقائد الفريق الأحمر، في المؤتمر الصحفي الذي يقام اليوم الجمعة، من أجل الحديث عن المباراة، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

كما يعقد الاتحاد الإفريقي، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الأهلي والترجي التونسي، من أجل تحديد الأمور الخاصة باللقاء.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي، في تمام الساعة العاشرة من مساء غد السبت الثامن عشر من مايو الجاري.

بينما تقام مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين، والتي ستشهد تتويج الفريق الفائز باللقب على ستاد القاهرة الدولي في الخامس والعشرين من الشهر ذاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق