الشرطة الأمريكية تفض اعتصاما داعما لغزة بجامعة ديبول في شيكاغو (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فضّت الشرطة الأمريكية، الخميس، اعتصامًا مؤيدًا لفلسطين احتجاجًا على حرب إسرائيل على غزة، داخل جامعة "ديبول" في مدينة شيكاغو الأمريكية.

وانتشرت أعداد كبيرة من ضباط وعناصر شرطة شيكاغو داخل الجامعة لفصل المحتجين، بعد تفكيك مخيم احتجاج أقاموه في الجامعة للتعبير عن تأييدهم للفلسطينيين.

262.jpg

وحدثت بعض الاشتباكات اللفظية بين متظاهرين غاضبين وعناصر الشرطة، الذين احتشدوا بين المتظاهرين فيما طوق آخرون المنطقة على دراجاتهم.

-إعلانات-

263.jpg

وكانت الشرطة قد دخلت الأسبوع الماضي حرم جامعة ديبول للمساعدة في إدارة الاحتجاجات المتزايدة المؤيدة للفلسطينيين والفصل بين المحتجين وعدد من المؤيدين لإسرائيل.

264.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق