سيتي يخنق أرسنال بثنائية نوتينجهام - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيتي يخنق أرسنال بثنائية نوتينجهام - اقرأ 24, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 09:17 مساءً

ضيَّق فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم الخناق على أرسنال في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزًا صعبًا 2ـ0 على مضيفه نوتينجهام فورست، الأحد، في المرحلة الـ35 للمسابقة.
وافتتح الكرواتي يوشكو جفارديول التسجيل لمانشستر سيتي «22»، فيما أضاف النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة «71»، لينفرد مجددًا بصدارة هدافي المسابقة في الموسم الجاري.
ورفع هالاند رصيده التهديفي في المسابقة إلى 21 هدفًا حتى الآن، ليتقدم إلى القمة منفردًا بعدما فض شراكته مع كول بالمر، لاعب تشيلسي، الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 20 هدفًا.
وهذا هو الهدف الأول لهالاند، منذ أن صام عن التسجيل في اللقاءات الثلاثة الأخيرة لمانشستر سيتي بمختلف المسابقات، حيث يعود آخر هدف له إلى 13 أبريل الجاري، حينما أحرز من ركلة جزاء خلال فوز الفريق السماوي 5ـ1 على ضيفه لوتون تاون بالدوري الإنجليزي.
بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف أرسنال «المتصدر»، علمًا بأن فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا ما زال يمتلك مباراة مؤجلة.
في المقابل، توقف رصيد نوتينجهام عند 26 نقطة في المركز الـ 17 «الرابع من القاع»، بفارق نقطة أمام مراكز الهبوط، ليتأزم موقفه في صراعه من أجل البقاء بالبطولة، قبل خوض مبارياته الثلاث الأخيرة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق