طارق الشناوي يرد على أشرف زكي بشأن أزمة نقد روجينا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طارق الشناوي، دافع الناقد الفني طارق الشناوي، عن نفسه بعد المقال الذي انتقد فيه الفنانة روجينا وتسبب في تحرك زوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ضده قضائيا.

وقال طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”:"كنت أول من تنبأ أن روجينا موهوبة بعد مشاركتها في مسلسل العائلة للسيناريست الراحل وحيد حامد".

418.jpg
أشرف زكي وزوجته روجينا، اقرا

رد فعل غريب من أشرف زكي ضد طارق الشناوي 

 وتابع:"استغرب من ردود الفعل ضد أي كلمة سلبية خاصة عندما تكون من النقيب الواجهة أشرف زكي، فكيف يكون نتاج النقد الفني إقامة دعوى قضائية أو تقديم بلاغ ضدي".

-إعلانات-

بيان أشرف زكي ضد تواجد الصحفيين في سرادق عزاء الفنانين 

ولفت:"أشرف زكي أيضا أخرج بيان بمنع دخول الصحفيين سرادق العزاء وكان هذا الأمر مرفوض ويحمل تجاوز واضح، يجب أن يكون نقيب التمثيليين أكثر رحابة من ذلك في الاستماع للنقد".

416.jpg
طارق الشناوي في مواجهة اشرف زكي، اقرا

طارق الشناوي يوضح موقفه من الهجوم علي روجينا

وأكمل طارق الشناوي:"أشرف زكي يعبر عن حالة عامة حيث أصبحنا لا نطيق أو نتحمل كلمة سلبية مهما تحدثنا بحجم الإيجابيات"، موضحًا:"ما قلته ان روجينا ممثلة موهوبة ولكنها في البطولات المطلقة لا تحقق نجاحا ايه المشكلة في ده؟".

أشرف زكي يتحرك ضد طارق الشناوي بسبب روجينا

واستدعت الشرطة الناقد الفني طارق الشناوي بشأن بلاغ رسمي قدمه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

واتهم أشرف زكي في البلاغ، طارق الشناوي بالسب والقذف والتشهير بعد نشر الأخير مقالا ينتقد فيه زوجته الفنانة روجينا ومجاملته لها في الأعمال الفنية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق