بسبب 200 جنيه| محاكمة عاطل تخلص من صديقه بالمرج - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب 200 جنيه| محاكمة عاطل تخلص من صديقه بالمرج - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 03:32 صباحاً

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، أولي جلسات محاكمة عاطل متهم بقتل صديقه ضربا حتى الموت؛ بسبب الخلاف حول 200 جنيه بدائرة قسم شرطة المرج.

قتل صديقه ضربا حتى الموت في المرج

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي جرت مع المتهم "خ. ع"، أنه في مايو 2023، بدائرة قسم شرطة المرج محافظة القاهرة قتل المجني عليه "مجدي. ع" عمدا مع سبق إصرار.

وأضافت التحقيقات بأن المتهم بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه، وتوجه حيث أيقن مكان تواجده، وما أن ظفر به حتى انهال عليه ضربا باستخدام "شومة"، حيث استقرت بمواضع متفرقة بأنحاء جسده محدثا إصابته، والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدا من ذلك قتله على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين حيازة المتهم أدوات "شومة"، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

تجديد حبس البلوجر نادين طارق بسبب الفيديوهات

تطورات وكواليس جديدة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق لقيامه ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء تتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في قضية البلوجر نادين طارق.

تجديد حبس البلوجر نادين طارق بسبب الفيديوهات

حيث جدد قاضي المعارضات حبس البلوجر نادين طارق 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة عبر تطبيق تيك توك، وإنشاء وإدارة حساب على شبكة المعلومات الدولية والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري.

باشرت نيابة الهرم التحقيقات في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، حيث استمرت التحقيقات معها لمدة قاربت 7 ساعات داخل النيابة، استمعت فيها النيابة لأقوال البلوجر نادين طارق كما تم فحص هاتفها المحمول وعرض مقاطع الفيديو المتسببة في ضبطها عليها.

تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق

وأمرت نيابة الهرم بحبس البلوجر نادين طارق، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياة ومخلة بالآداب العامة، وطلبت عرض هاتفها على الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات لفحصهم وتفريغ محتويات مقاطع الفيديو.

واتهمت نيابة الهرم البلوجر نادين طارق بإنشاء وإدارة حساب على شبكة المعلومات الدولية بقصد ارتكاب جريمة والتعدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري واساءة استخدام أجهزة الاتصالات وبث مقاطع فيديو تتضمن ألفاظ خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة.

الداخلية تضبط البلوجر نادين عاطف

كشفت أجهزة وزارة الداخلية تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق لقيامها بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض تحقيق الشهرة حيث تم ضبطها في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة تدعى نادين طارق بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق التيك توك بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

التحريات: بث مقاطع فيديو منافية للآداب وخادشة

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول و بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها، بتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق