أمير هشام: تصرف مصطفى شلبي أمام دريمز الغاني ساذج وسيء - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير هشام: تصرف مصطفى شلبي أمام دريمز الغاني ساذج وسيء - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 06:59 صباحاً

تحدث الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” عن تصرف لاعب الزمالك مصطفى شلبي بعد هدفه في أحد المباريات، ووصفه بأنه تصرف ساذج قد يؤدي إلى عواقب سلبية على فريقه. ودعا هشام اللاعب لتفادي الضغوطات وللتحلي بالهدوء والحكمة في تصرفاته. وأكد أيضًا أهمية تجنب الإنذارات التي قد تؤثر على مشاركته في المباريات القادمة. واختتم بدعوته لمصطفى شلبي لتوضيح سبب تصرفه وطلب نصائح من زملائه كي يتجنب الأخطاء المماثلة في المستقبل.

أكد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن تصرف مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بعد تسجيله لهدف كان تصرفاً غير حكيم خصوصاً وأن النتيجة كانت تصب في مصلحة فريقه.

وأوضح هشام خلال حديثه في برنامجه على قناة النهار أن اللاعب قد يتعرض لضغوط من بعض الجماهير، ولكنه كونه لاعب دولي يجب أن يكون هادئاً في تصرفاته.

وأشار أمير هشام إلى أن تصرفات مصطفى شلبي قد تضعه تحت ضغط غير ضروري في مباراة الذهاب بنهائي الكونفدرالية، مما قد يؤدي لغيابه عن مباراة الإياب وتأثير ذلك على فريقه.

وختم بالقول: “ينبغي على مصطفى شلبي أن يوضح سرعان ما سبب تصرفه بعد خلع قميصه، حتى يتجنب الشكوك، خاصة لأن الحركة بدت بشكل سلبي، على عكس تصرف محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بعد مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق