«بعد إطلاق حملة لمقاطعتها».. بيان رسمي من «أوبر» عن واقعة نبيلة عوض

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتاة أوبر نبيلة عوض

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 03:14 مساءً

عبد الله محمود

أدانت شركة أوبر ما حدث من محاولة اغتصاب سيدة في التجمع من السائق الخاص بتطبيق أوبر ، حيث قال مسئولو أوبر: “نشعر بحزن عميق إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخراً، وما تم وصفه ليس له مكان على تطبيق أوبر”.

فتاة أوبر نبيلة عوض

وأكد مسؤلو الشركة في بيان اليوم أنهم يدينون بشدة هذا السلوك الخطير وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة ضد السائق، بما في ذلك إيقاف حسابه على التطبيق، وبمجرد أن تم الإبلاغ بالحادث تواصلنا مع أحد أفراد عائلة الضحية لتقديم كل الدعم الممكن ونعمل عن كثب مع السلطات لتوفير جميع المعلومات اللازمة لإتمام عملية التحقيق.

وتابع البيان :عازمون على مواصلة جهودنا للتصدي لكافة أشكال الاعتداء الجنسي والعنف". 

فتاة أوبر نبيلة عوض

كشفت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض تفاصيل ما حدث يوم الحادث مع شقيقتها حتى العثور عليها في حالة انهيار تام بمنطقة التجمع الثالث في القاهرة.

قالت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض: شكرا لرجال الشرطة على سرعة ضبط المتهمين في الواقعة، وأن شقيقتها تعرضت لواقعة خطف واعتقدت في البداية أن شقيقتها توفيت بعدما تلقت مكالمة من هاتفها من شاب إلا أنها اكتشفت أن ذلك الشاب هو من أنقذها وقام بمساعدتها، وأنها ستقدم كل ما في وسعها لاستكمال الإجراءات القانونية.

وشرحت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، ما حدث مع شقيقتها في سيارة أوبر؛ حيث تبين أن السائق توقف بالسيارة وقام بتهديدها مستخدما آلة حادة وظلت تقاومه حتى أصيبت في أصبعها، وقال لها السائق - أنتِ مجنوني شايفة دمك سايح وبرضه بتقاومي - وردت عليه الضحية سالي عوض قائلة «مش هتلمسنى غير لو موتني» وظل يتعدى عليها بالضرب مهددا إياها بإنهاء حياتها.

سائق أوبر المتهم

وكشفت شقيقة فتاة أوبر سالي عوض، فضلت اتصل بأختي بس مكنش في رد لحد ما رد عليا شاب من تليفونها وساعتها جالي انهيار وقولت له طيب هي ماتت ولا حصلها ايه، لكن مكنتش قادرة أعرف ساعتها وبعدها طلعت عايشة الحمد لله ولقيت شابين واقفين معاها وانقذوها وإن السائق حاول يخطفها ويعتدي عليها لكن هي قدرت تهرب منه.

سيارة أوبر

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات محاولة خطف فتاة أوبر نبيلة عوض في القاهرة الجديدة، حيث طلبت الفتاة رحلة من خلال التطبيق الذكي للنقل والتوصيل وفي هذه الاثناء وصلت سيارة المتهم أمام منزلها في التجمع وتحركت باتجاه الشيخ زايد إلا أن السائق قام بتغيير طريقه إلى منطقة نائية في التجمع الثالث.

وشرحت تحريات أجهزة المباحث، أن السائق طلب من فتاة أوبر نبيلة عوض إغلاق الرحلة من التطبيق وتحويل المبلغ له عبر المحفظة الشخصية، إلا أن الفتاة أخبرتها بأنها لم تطلب الرحلة من هاتفها وطلب منها الاتصال بطالب الرحلة لإغلاق الرحلة، وحينما اتصلت بشقيقتها رفضت الأخيرة إغلاق الرحلة وأخبرتها بأن ذلك يعد خطرا كبيرا فقام السائق بإغلاق الرحلة من هاتفه.

مقاطعة أوبر 

 واجتاح هاشتاغ #stopusinguber وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، بعد خطف فتاة جديدة من قبل سائق تابع للشركة السالف ذكرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق