خبير لوائح يثير الجدل بتعليق جديد على قضية محمد الشيبى وحسين الشحات – خبير لوائح يثير الجدل بتعليق جديد على قضية محمد الشيبى وحسين الخبير - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبير لوائح يثير الجدل بتعليق جديد على قضية محمد الشيبى وحسين الشحات – خبير لوائح يثير الجدل بتعليق جديد على قضية محمد الشيبى وحسين الخبير - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:00 مساءً

تناول خبير اللوائح عامر العمايرة قضية محمد الشيبى وحسين الشحات عبر منشور على فيسبوك، حيث أشار إلى تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام حول قضية الشيبى والشحات. وأكد العمايرة على ضرورة التحقق من البيانات والتأكد من صحتها قبل نشرها، مشيراً إلى أن الشيبى لجأ إلى القانون المصري لحقوقه كمواطن مغربي. وتم تأجيل جلسة الاستماع للشيبى أمام لجنة الانضباط بسبب انشغاله بمباراة فريقه في الدوري.

علق الخبير القانوني عامر العمايرة على قضية محمد الشيبي وحسين الشحات عبر صفحته على فيسبوك، حيث أشار إلى تصريحات محامي الشيبي التي أكد فيها وجود 15 قضية مشابهة في أوروبا ولم يتم التعرض لهم من قبل الفيفا، ولكن العمايرة نفى صحة هذه الادعاءات وطالب بمزيد من التحقق من المعلومات.

وأعرب الشيبي عن استياءه من عدم تلقي حقه من اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بعد حادثة الاعتداء عليه في الإمارات، وأكد أنه اضطر للجوء إلى القانون للدفاع عن حقوقه كمواطن مغربي.

وتقدم النادي الأهلي بشكوى ضد الشحات بسبب سوء السلوك الذي اتهمه به خلال إحدى المباريات، وتوجه الشيبي إلى مقر اتحاد الكرة للمثول أمام لجنة الانضباط ولكن تم تأجيل الاستماع إليه بسبب انشغاله بمباراة فريقه في الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق