«بي اتش ام كابيتال» تطلق خدمة الاستثمار في منتجات الدخل الثابت - اقرأ 24

البيان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«بي اتش ام كابيتال» تطلق خدمة الاستثمار في منتجات الدخل الثابت - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:27 مساءً

المصدر:
  • دبي - البيان

التاريخ: 29 أبريل 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة بي اتش ام كابيتال، الشركة المدرجة في سوق دبي المالي، إطلاق خدمة الاستثمار في منتجات الدخل الثابت، حيث سيكون القسم صانع سوق خاص نشطاً لسوق أدوات الائتمان العالمية سواء التقليدية أم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مع التركيز بشكل أساسي على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال عبد الهادي السعدي، الرئيس التنفيذي لـ بي اتش ام كابيتال: مع احتمال انخفاض أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة، من المرجح أن يكون الاّن نقطة دخول جيدة للاستثمار في منتجات الدخل الثابت».

وأضاف: «يأتي إطلاق قسم الدخل الثابت من بي اتش ام كابيتال في سياق التوسع المستمر لأسواق المال في منطقة الخليج، مع زيادة كبيرة في وزن السندات والصكوك الخليجية في القوائم الثابتة المتبعة على نطاق واسع من قبل المستثمرين العالميين في منتجات الدخل الثابت.

متضحاً في حوالي 600 مليار دولار من الإصدارات المتداولة عبر السندات التقليدية والصكوك من المصدرين في مجلس التعاون الخليجي، منها 180 مليار دولار من المصدرين في الإمارات فقط، كما أنه من المتوقع أن تتلقى الأسواق الإقليمية لرأس المال تخصيصات متزايدة من المستثمرين العالميين في منتجات الدخل الثابت».

 

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق