إصابة شخصين في حريق منزل بقرية القشيش بـ القليوبية.. والحماية المدنية تسيطر على النيران (صور) - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة شخصين في حريق منزل بقرية القشيش بـ القليوبية.. والحماية المدنية تسيطر على النيران (صور) - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:32 مساءً

الرئيسية حـوادث حـوادث مـحـافـظـات الإثنين, 29 أبريل, 2024 - 9:27 م

حريق منزل بقرية القشيش بـ القليوبية

أحمد صلاح خطاب

أصيب شخصين إثر اندلاع حريق في عقار بقرية القشيش التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، ناتج عن انفجار ماسورة غاز، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق، وإخماده دون امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

البداية عندما ورد بلاغاً لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القليوبية، بنشوب حريق ناتج عن انفجار ماسورة غاز بمدخل القشيش التابعة لشبين القناطر، أسفر عن إصابة شخصين، وهم باسم سمير حسانين، 40 عاما، مصاب بحروق من الدرجة الثانية، ونجلاء فرج مرسي، 37 عاما، مصابة بحروق من الدرجة الأولى.

وعلى الفور هرعت قوات الحماية المدنية إلى مقر البلاغ مدعومين بسيارتين إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران، كما تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتحرير محضر بالواقعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، مدعومين بسيارتين إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وكشفت المعاينة أن العقار لا يوجد به تركيبات خارجية أو داخلية، والمنزل مكون من دورين، ويوجد انهيار بحوائط العقار بالدور الثاني، والعقار له فرعه خدمه فقط باسم المواطن "أحمد رزق سعد"، واصيب شخصين، وجرى نقلهما إلى المستشفي، وسبب الإنفجار، والحريق غير معلوم، وتم إبلاغ الغرفة المركزية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق