كارلو أنشيلوتي: يجب على الجميع احترام تاريخ ريال مدريد.. وبايرن ميونخ يقدم مستوى رائع مع توماس توخيل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كارلو أنشيلوتي: يجب على الجميع احترام تاريخ ريال مدريد.. وبايرن ميونخ يقدم مستوى رائع مع توماس توخيل - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:50 مساءً

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الجميع مستعد لمواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأن الميرنجي يبحث عن المباراة النهائية وتحقيق اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونخ.

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بايرن ميونخ، لا يمكنني الرد على تصريحات برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي بأننا كنا ندافع أمامهم، ولكن نحن فريق يهمه وزن القميص في دوري أبطال أوروبا، واحترم برناردو سيلفا.

وأكمل كارلو أنشيلوتي، مانشستر سيتي حقق الفوز في الموسم الماضي وفي هذا الموسم الفوز كان من نصيب ريال مدريد وكل فريق قضى وقتها ممتعا، ولا أهتم بنتائج الماضي أمام بايرن ميونخ وكل فريق يبحث عن الفوز والتأهل للدور المقبل.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وزاد كارلو أنشيلوتي، المباراة القادمة أمام بايرن ميونخ ستكون قصة مختلفة وأثق بأن الجميع سيقدم أفضل ما لديه من أجل التأهل للمباراة النهائية في البطولة، وسنلعب أمام خصم قوي وصعب للغاية، والمباراة مدتها 180 دقيقة وليس 90.

وأردف كارلو أنشيلوتي، ريال مدريد وبايرن ميونخ من أقوى الفرق في أوروبا وكل فريق له الهوية الخاصة به في البطولة، ولا يمكن التقليل من قيمة ريال مدريد وكل فريق يستطيع فعل ما بوسعه من أجل التأهل للدور المقبل.

واستكمل كارلو أنشيلوتي، بايرن ميونخ لم يكن الأفضل في الدوري الألماني هذا الموسم ولكن في دوري الأبطال الفريق يقدم أفضل أداء ممكن ولا يمكن نسيان ما يقدموه في البطولة، ولديهم تاريخ كبير في دوري الأبطال، وقدموا مباريات قوية أمام أرسنال ولهم جودة وتاريخ في البطولة.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

دوري أبطال أوروبا

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته، لا اريد الانتقال من بايرن ميونخ ولكن سنحاول الفوز عليهم فقط كخصم، وتوماس توخيل مدرب عظيم واحترم ما يقدمه مع النادي، وكل فريق يمتلك في الخط الهجومي من يستطيع التسجيل في المباراة ولدينا فينيسيوس جونيور، وتشاوميني سيكون متواجد في المباراة بشكل أساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق