اخبار الرياضة «كاف» يعلن مفاجأة لـ وسام أبو علي بعد هدفه أمام مازيمبي بدوري الأبطال - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «كاف» يعلن مفاجأة لـ وسام أبو علي بعد هدفه أمام مازيمبي بدوري الأبطال - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:24 مساءً

b6138dcd9c.jpg

11:04 م | الإثنين 29 أبريل 2024

«كاف» يعلن مفاجأة لـ وسام أبو علي بعد هدفه أمام مازيمبي بدوري الأبطال

وسام أبو علي

أخبار متعلقة

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، هدف الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، ضمن أفضل أهداف هذا الدور من البطولة الأفريقية.

ووضع الحساب الرسمي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، على موقع التدوينات القصيرة «X» هدف الفلسطيني وسام أبو علي، في مرمى مازيمبي والذي جاء بعد تمريرة سحرية من التونسي علي معلول، ضمن أفضل 3 أهداف في الدور نصف النهائي من البطولة.

واختار «كاف» هدفان اللذان سجلهما الترجي التونسي في مرمى  صن داونز الجنوب أفريقي ضمن الأهداف الثلاثة، بتواجد هدف يان ساسي، في مباراة الذهاب وكان هدف اللقاء الوحيد، بجانب هدف مباراة الإياب الوحيد الذي سجله رائد بوشنيبة.

— TotalEnergiesCAFCL & TotalEnergiesCAFCC  (@CAFCLCC)

هدف وسام أبو علي الأفريقي الأول

ويعد الهدف الذي سجله وسام أبو علي هو الهدف الأول الذي يسجله أفريقيا مع الأهلي، والذي كان ثاني أهداف مباراة الفريق أمام مازيمبي في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة.

18c63abbc4.jpg

وانضم المهاجم الفلسطيني لصفوف الأهلي قادمًا من سيريوس السويدي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وسجل 4 أهداف في 8 مباريات بين 3 مباريات كأساسي و5 مباريات كبديل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق