«مش هتصدق عينيك» زر الباور فى هاتفك ليس للإغلاق فقط.. كما تعتقد بل له مهام أخرى لا تعرفها ستصدمك!! استخدامات بالجملة!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مش هتصدق عينيك» زر الباور فى هاتفك ليس للإغلاق فقط.. كما تعتقد بل له مهام أخرى لا تعرفها ستصدمك!! استخدامات بالجملة!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:18 صباحاً

يكتنف زر الإقلاع في الهواتف المحمولة سرا بالغ الأهمية قادرا على إضافة قيمة كبيرة لأنشطتك اليومية، وقد ينتابك شعور بالأسف العميق لو استمر هذا الأمر بعيدا عن دائرة معرفتك، وسوف نخوض في تفاصيل هذا الأمر من خلال مقالنا، حيث نكشف أن زر التشغيل لديه مزايا عديدة وغير متوقعة، إضافة إلى ميزات جديدة ربما كنت غافلا عنها من قبل، وهذه مزايا فريدة قد لا تكون قد سمعت عنها إلى جانب الوظائف المعهودة.

أهم استخدامات زر باور الهاتف

يمكن تنشيط ميزة الحماية في هاتفك المحمول بكل يسر عن طريق استعمال مفتاح بدء التشغيل، وذلك من خلال التالي:

اضغط بإصرار على مفتاح بدء التشغيل بجوالك ليظهر لك مجموعة من الاختيارات. اختر منها خيار الإغلاق للجهاز مع الحفاظ على الضغط. عندما يطلب التصديق انقر للتأكيد. باتباع هذه الإجراءات ستقوم بتشغيل وضع الحماية بالجهاز.

إغلاق الهاتف دون الحاجة لزر الباور

قد تصادفك مشكلة في زر البدء بجهاز أندرويد الذي تمتلكه كأن يتضرر لسبب ما، وفي هذه الحالات يمكنك اللجوء إلى طرق فاعلة لتشغيل الجهاز أو إيقاف تشغيله دون الحاجة لاستخدام الزر نفسه، حيث يضم متجر Google Play مجموعة من البرامج المجانية التي صُممت خصيصا للتعامل مع هذا النوع من الأعطال، ولا تقتصر هذه الحلول على زر البدء فحسب، بل تشمل أيضا أزرار التحكم بالصوت في الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، ومن الأهمية بمكان أن تحرص على تحميل هذه البرامج لتمكنك من معالجة أي مشكلات قد تظهر نتيجة تلف زر البدء في هاتفك الذكي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق