فكرة بمليون جنية.. بمشبك الغسيل إزالة شعر الوجه بفكره سحرية مش هتخطر على بال العفريت.. النتيجة هتبهرك - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فكرة بمليون جنية.. بمشبك الغسيل إزالة شعر الوجه بفكره سحرية مش هتخطر على بال العفريت.. النتيجة هتبهرك - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:17 صباحاً

يبحث العديد من النساء عن وسائل نشطة للتخلص من الشعر، واتجهت معظم السيدات إلى الوسائل التقليدية مثل النتف والحلاقة، بينما في الوقت الحديث ظهر استعمال الليزر في التخلص من الشعر بالليزر العادي أو بالكربوني، وفي ذلك الحيز سوف نقدم لكم عزيزتي وسيلة سهلة سريعة للتخلص من شعر الوجه الجسم باستعمال مشبك الغسيل مع بعض الوصفات الطبيعية لإزالة الشعر من الوجه والجسم، وقد أثبتت فعاليتها في التخلص من الشعر الزائد، واصل معنا.

فكرة بمليون جنية.. بمشبك الغسيل إزالة شعر الوجه بفكره سحرية مش هتخطر على بال العفريت.. النتيجة هتبهرك

إزالة الشعر بواسطة مشبك الغسيل

إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة في التخلص من الشعر الزائد بكل سهولة، تابع النقاط التالية:

يجب تواجد مشبك غسيل، فعليك بوضع أربعة مسامير وتثبيتهم على جميع جوانبه الأربعة. تربط جميع المسامير بخيط قوي ثم قومي بربط جميع الخيوط  ببعضها البعض. وبذلك سوف تزيل الشعر الزائد من الوجه والجسم بشكل سهل.

وصفة طبيعية للتخلص من الشعر الزائد بالنشا والبيض

يمكنك التخلص من الشعر الزائد بشكل سهل عن طريق استعمال كلًا من النشا والبيض، تابع المكونات:

2 ملعقة كبيرة نشا. 4 ملعقة كبيرة سكر. بياض بيض.

كيفية الاستعمال

تخلط جميع المواد معًا، ثم أضف ذلك الخليط على أماكن الشعر الزائد. يترك المزيج حتى يجف تمامًا، ثم يقشر الخليط. وتخلص من الشعر الزائد المنتشر في الجسم  بعد تقشيره.

طريقة الموز ودقيق الشوفان للتخلص من الشعر

امزج 4 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع عدد موز واحد، ثم أضف ذلك المزيج على مناطق الشعر، ثم دلك تلك الأماكن بذلك الخليط لمدة 15 دقيقة برفق.  قومي بغسل المنطقة بالماء البارد. حيث يساعد دقيق الشوفان على تقشير البشرة ثم ترطيبها وتفتيحها.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق